ضمن فعاليات صيف السعودية “لا تروح بعيدروح السعودية”..قافلة سيارات رياضية تُعيد اكتشاف “جَمال المملكة” من جدة إلى أبها

جـدة:_متابعات:-

نظمت”ستير” لتنظيم الرحلات السياحية بالملكة يوم (الأربعاء) رحلة برية سياحية استثنائية، تمتد لثلاثة أيام، تنطلق من نادي اليخوت بجدة، مرورًا بالطائف، ثم الباحة، وصولًا إلى أبها، ومن ثم العودة إلى جدة في ذات المسار.
ومن المُقرر أن تشارك في الرحلة قافلة مكونة من 30 سيارة رياضية فاخرة؛ وذلك بهدف الترويج للسياحة الداخلية، واستكشاف جمال سواحل وجبال مناطق السعودية.
يشارك في الرحلة عدد من كبار السائقين الرياضيين ونخبة من الشخصيات العامة، من أجل ترويج أنماط جديدة للسياحة الصيفية في المملكة، تسلط الأضواء على معالم الطريق وأبرز المواقع السياحية في جدة والطائف والباحة، وفي اليوم الأخير يقوم المشاركون بجولة في مدينة أبها ومرتفعاتها الرائعة، للاطلاع على فعاليات موسم “صيف عسير” الذي يعد أكبر موسم سياحي وثقافي وترفيهي تشهده المنطقة، ويضم 15 وجهة سياحية وترفيهية متنوعة.
وتُعد السياحة البرية عبر طرق الجنوب في المملكة، تجربة ذات رونق خاص، تتميز بالطبيعة الساحرة والأجواء الممتعة والطقس البارد والمعتدل، والتي تمنح المسافر تجربة لا تنسى من المتعة والتشويق، خاصة وأن السعودية تمتلك أكبر شبكة طرق مؤهلة ومتطورة على مستوى الشرق الأوسط، تربط بين كافة الوجهات السياحية.
يذكر أن رحلة “ستير” تأتي في إطار حملة “صيف السعودية” التي اطلقتها روح السعودية شهر مايو الماضي تحت شعار “لا تروح بعيد”، وتُقدم فيها مجموعة واسعة من العروض والمنتجات السياحية المتميزة؛ لإبراز تنوع الوجهات الصيفية في المملكة وما تتضمنه من فعاليات وأنشطة نوعية لجذب الزوار من داخل المملكة وخارجها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أبراج الساعة .. تشارك في سوق السفر العربي في دبي

د. وسيلة محمود الحلبي تأتي مشاركة أبراح الساعة (وقف الملك عبدالعزيز للحرمين الشريفين) في سوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.