نتائج مباريات اليوم في دوري روشن السعودي

حقَّق التعاون الفوز على مضيفه النصر بهدفين دون رد،ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2023-2024 التي أقيمت اليوم.
وافتتح لياندر تاوامبا أهداف اللقاء لصالح التعاون في الدقيقة الـ21 من ضربة رأسية رائعة من ركلة ركنية،بعد فشل حارس النصر وليد عبدالله في التعامل معها.
وفي الشوط الثاني،حاول النصر إدراك التعادل،لكن دون جدوى،بعدما قدَّم دفاع نادي التعاون أداءً جيدًا طوال شوطي المباراة،قبل أن يتمكَّن أحمد باحسين من تسجيل الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، بعدما تلقى كرة عرضية وضعها في المرمى بسهولة.
وبهذه النتيجة،ارتفع رصيد التعاون إلى 4 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة،بينما ظلَّ رصيد النصر خاليًا من النقاط في المركز الخامس عشر.
من جهته،مُنِيَ الشباب بالخسارة أمام الوحدة،ضمن منافسات ذات الجولة من المسابقة،عن طريق إنسيلمو الذي افتتح تسجيل أهداف الوحدة في الدقيقة الـ45 من زمن الشوط الأول،وأضاف حسين أحمد هدف الوحدة الثاني قبل نهاية الشوط الأول ليؤكد تفوق فريقه على الشباب،قبل أن يقلص جواد اليامق النتيجة بهدف عكسي في مرماه في الدقيقة الـ95، حتى عزز الوحدة من تقدمه مجددًا عن طريق يحيى النجعي.
وبشكل مؤقت يحتل الوحدة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 3 نقاط،بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة الأولى التي حصل عليها من تعادل الجولة الأولى،محتلًّ المركز الـ13.
بدوره،استطاع الاتفاق الظفر بثاني 3 نقاط له في المسابقة،بعد الفوز على مضيفه الحزم بثنائية نظيفة،جاء الأول منها عن طريق روبن كوايسون في الدقيقة الـ17 من زمن الشوط الأول،ليؤكد فريق المدير الفني جيرارد تفوقه من خلال الهدف الثاني الذي سجله فيكتور فينيسيوس في الدقيقة الـ52 من زمن الشوط الثاني.
واحتل الاتفاق بهذه النتيجة المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن لكرة القدم بشكل مؤقت قبل نهاية الجولة الثانية،بوصوله للنقطة السادسة متساويًا مع الأهلي صاحب المركز الأول بفارق الأهداف، فيما تذيَّل الحزم جدول الترتيب بدون نقاط،بفشله في الحصول على أي نقطة على مدار جولتين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.