” الإمبراطور توقع اتفاقية مع متوسطة بن مظعون “

أمينة فلاتة- المدينة المنورة

وقعت أكاديمية الإمبراطور الرياضية بالمدينة المنورة اتفاقية رياضية مع مدرسة عبدالله بن مظعون المتوسطه لافتتاح أكاديمية لكرة القدم وألعاب الدفاع عن النفس في المدرسة.
وجرت مراسم التوقيع بحضور مدير المدرسة الاستاذ عبدالرحمن سلامي ورئيس الأكاديمية الأستاذ عبدالله مانع .
كما أعلنت أكاديمية الإمبراطور الرياضية لكرة القدم بالمدينة المنورة عن موعد ، تدشين “الأكاديمية ” التي تعد الأولى من نوعها في المدارس بالشراكة مع مدرسة عبدالله بن مظعون المتوسطه للفئات العمرية من 6 – إلى 15 عاماً،
ويبدأ التسجيل لطلاب المدرسة اعتباراً من يوم الأحد وبقية المدارس يوم الاثنين وحتى السبت القادم.

يذكر أن التدريبات ستنطلق يوم الأحد الموافق 29 اغسطس الحالي، تحت قيادة المدير الفني لأكاديمية الإمبراطور الكابتن سيد عبدالرحمن.
وتعمل أكاديمية الإمبراطور على تفعيل دور الأكاديمية الاجتماعي والرياضي مع مدرسة بن مظعون ، وتهدف هذا الاتفاقية على اكتشاف المواهب الكروية في المدارس وتطويرها، والسعي لانضمامها للفئات السنية في أندية المدينة المنورة خاصة وأنديتنا الوطن عامة ولتحقيق رؤية الوطن 2030 في المجال الرياضي.
وشدد “المانع “على أهمية هذه الاتفاقية وأكد أن المدارس هي المصنع والمصدر الأول للمواهب والنجوم ، وأضاف أن مدارسنا تزخر بالمواهب الكروية التي تحتاج إلى الاهتمام بها وصقلها وتدريبها في بيئة رياضية نظيفة وصحية وأمانة وتعتبر المدرسة بيئة آمنة ونظيفة للنشء ، ومن هذا المنطلق تم عمل هذه الاتفاقية. وستكون هذه الأكاديمية نواه لأكاديميات أخرى في مدارس المدينة المنورة وخارجها.
وأشكر مدير المدرسة على اهتمامه وتقبله فكرة إنشاء الأكاديمية.
هذا ويدير الأكاديمية مزيج من الخبرات الفنية والإدارية الوطنية السعودية المؤهلة والأجانب.
وتحدث الاستاذ عبدرحمن سلامي نعتز بشراكتنا مع أكاديمية الإمبراطور في سبيل الخدمة المجتمعية، وتعد شراكة أكاديمية الإمبراطور مع متوسطة عبدالله بن مظعون أحد الأمثلة البارزة للتعاون بين القطاعين العام والخاص في المجال الرياضي
و تأتي هذه الشراكة بمثابة خطوة مهمة نحو تحقيق تطلعات المدرسة في تعزيز قدرات الطلاب الرياضية .
والجدير بالذكر أن أكاديمية الإمبراطور مرخصة من وزارة الرياضة وسبق وأن حصلت على الموافقة على العضوية في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.