الإعلامي أيمن عرفة في لقاء بعنوان “تجربتي في المجال الإعلامي”

أمينة فلاتة – المدينة المنورة

ضمن الحراك الإعلامي الذي تشهده المدينة المنورة و تقديرا لأهمية الإعلام والإعلاميين في زمن التحول الرقمي و التطور المتسارع ؛ قدم الإعلامي أيمن عرفة ، لقاء تحت عنوان “تجربتي في المجال الإعلامي” ، في مقر مقهى حبر .
افتتح اللقاء بالتحية و الترحيب بالحضور و التعريف بضيف اللقاء ، ثم تنقل بعدها الحضور عبر صفحات من مسيرته الإعلامية مع مقتطفات من حياته الشخصية ذات صله بالتحديات الإعلامية التي واجهها في بداياته، و التجربة الإعلامية خلال مسيرة الحياة ،
حيث تحدث عن المجلات والصحف والدوريات ، التي تعاون معها ونشر من خلالها ، و الجمعيات الخيرية والفرق التطوعية المتعاون معها في المجال الاعلامي .

كما تحدث عن الآمال والتطلعات التي تخدم جودة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي ، وبعض التحديات التي تواجه القطاع الإعلامي في المدينة المنورة ، وطرح بعض الحلول بمشاركة الضيوف/ أسماء إعلامية كانت داعمة له في بداياته و استمرار التعاون حتى الآن.
بمداخلات اثرائية شارك فيها إعلاميون و مثقفون منهم : أ.سعد السناني ، أ.فهد الحنيحني ، أ.عمار العمودي، أ. أمينة فلاتة ، أ.صدفة محمد ، دار الحوار بثقافة الرأي والرأي الآخر و تبادل وجهات النظر.
اللمسات التصويرية الإبداعية كانت ببصمة المصورين : أ.موسى العوفي. أ.عمار العمودي.
كما تميز اللقاء بحضور ضيوف كرام و طلاب و طالبات الإعلام الباحثين عن التميز الإعلامي و الاستفادة من الخبرات ، كما أثروا اللقاء ببعض المداخلات و الاستفسارات .
اختتم ضيف اللقاء الإعلامي أيمن عرفة بعبارات شكر و تقدير قدمها إلى جميع الحضور الأفاضل ، وأيضا وجه الشكر و التقدير إلى الشريك الأدبي مقهى حبر.
و ختم بعبارة : ” تجربتي في المجال الاعلامي ” ، كنتم جميعا شركاء في نجاح هذا اللقاء”.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.