مركز حائل للصم بطلا لخماسيات كرة القدم بالمملكة

الدمام- فتحيه عبدالله

توج مركز حائل للصم كبطل لبطولة المملكة لخماسيات كرة القدم للصم والتي اختتمت اليوم الجمعة على الصالة الرياضية بملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة أبها بمشاركة 12 فريق من أندية ومراكز الصم في المملكة .
وتم تتويجه بعد فوزه في المباراة النهائية على مركز القطيف للصم بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف .
وقام رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم الدكتور سعيد بن محمد القحطاني
بتتويج اصحاب المراكز الأولى في البطولة حيث سلم مركز حائل للصم كأس البطولة والميداليات الذهبية ، بينما تسلم لاعبو مركز القطيف للصم الميداليات الفضية ولاعبو مركز الطائف للصم الميداليات البرونزية ،بعد أن حل في المركز الثالث بعد فوزه في مباراة المركز الثالث والرابع بركلات الترجيح على نادي الدمام للصم بنتيجة تسعه مقابل سبع أهداف بعد التعادل في الأشواط الأصلية بأربعة اهداف لمثلهم.
وتم خلال التتويج تكريم اللاعبين المميزين في البطولة حيث تحصل لاعب نادي الدمام للصم خالد الطواش على جائزة افضل لاعب وحارس مركز القطيف صالح احمد تحصل على جائزة افضل حارس ونال لاعب مركز حائل خالد الشمري جائزة هداف البطولة .
كما كرم رئيس الاتحاد السعودي لرياضة الصم كلا من عبدالله جرمان من مكتب وزارة الرياضة في أبها وسعيد عريج مستشار الاتحاد وأحمد الضبعان رئيس مركز الصم في ابها وحسين الشهراني نائب مركز أبها للصم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.