4 مباريات من الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي تنطلق غدا الإثنين

كتب- صقر الغامدي:
تنطلق غدا الإثنين مباريات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم بأربع مباريات، حيث سيلتقي في المواجهة الأولى عند الساعة 6:00 مساءً فريقا أبها والفيحاء على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية في أبها.
أبها يحتل المركز الحادي عشر برصيد 3 نقاط ، بينما يحتل الفيحاء المركز السابع في سلم الترتيب برصيد 5 نقاط.
وتقام في نفس اليوم وفي نفس ذات التوقيت عند الساعة 9:00 مساءً المباريات الثلاث حيث يلاقي الرائد الرياض على مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة.
الرائد يحتل المركز الأخير والذي لا يليق به كفريق معروف بمسمى ” رائد التحدي” والذي لا يملك في رصيده أي نقاط تذكر بينما يحتل فريق الرياض المركز التاسع برصيد 4 نقاط.
ويواجه في المباراة الثالثة فريق الهلال فريق الإتفاق على أستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في العاصمة الرياض ، الهلال يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 7 نقاط ، وفي المقابل يحتل الاتفاق المركز الرابع بنفس ذات الرصيد 7 نقاط ، ولكن كل ذلك بفارق الأهداف.

يحتل الهلال المركز الثالث في سلم الترتيب في الدوري،
ويستضيف الوحدة فريق الإتحاد على مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمنطقة مكة المكرمة.
الوحدة يحتل المركز السادس برصيد 6 نقاط بينما يحتل، الاتحاد ” عميد الأندية السعودية” وبطل دوري روشن السعودي للمحترفين المركز الأول في صدارة ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 9 نقاط وبفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثاني في ترتيب الدوري.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.