بمشاركة أكثر من 80 رائد أعمال.. انطلاق معسكر تحدي الاستثمار الاجتماعي بالمدينة

محمد الفايز _ المدينة المنورة

انطلق معسكر تحدي الاستثمار الاجتماعي والذي ينظمة المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي بالتعاون مع حاضنة خير المنورة ، وبالتكامل مع قطاعات التنمية بالمدينة ، وبمشاركة أكثر من 80 رائد أعمال اجتماعي ، وعلى مدار خمسة أيام في الغرفة التجارية بالمدينة .

من جانبه، قال المشرف العام على مركز دعم القطاع غير الربحي بإمارة منطقة المدينة المنورة المهندس محمد عباس، ياتي هذا المعسكر بناءٍ على توجيهات سمو أمير منطقة المدينة المنورة ونائبه ،بانطلاق برامج الحاضنة والتى تستهدف استقطاب المبتكرين لصناعة الحلول الاجتماعية لمجتمع وزوار المدينة المنورة ، حيث يقدم المعسكر مجموعة من أفضل الممارسات والأدوات العالمية في الابتكار والاستثمار الاجتماعي .
وبين إلى أن المعسكر يعد المرحلة الثانية في تحدي الاستثمار الاجتماعي والتى تؤهل المشاركين إلى مرحلة التحكيم والتقييم للخروج بأفضل المشاريع على مستوى المملكة وحضور المعسكر النهائي في مدينة الرياض ، وأضاف أن الحاضنة تم تجهيز مقرها الدائم باستضافة كريمة من جامعة طيبة .

 

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باستثمارات تتجاوز 1.3 مليار ريال .. “مدن” و”النهدي الطبية” توقعان اتفاقية تسليم شهادة تشغيل مركز إمداد أول مركز توزيع ذكي بالمملكة والشرق الأوسط

روافد ـ متابعات وقعت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” وشركة النهدي الطبية، اتفاقية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.