الأمير سعود بن نايف يشيد بجهود جمعية “لأجلهم لذوي الاعاقه “

الدمام- فتحيه عبدالله

أشاد صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقيه بالجهود المبذوله في جمعية لاجلهم لذوي الاعاقه خلال ” معرض صنعتي 2023م ” الذي نظمته غرفة الشرقية في نسخته السادسة، بمعارض الظهران إكسبو، وبمشاركة نحو 300 من الأسر المنتجة وأصحاب الحرف والأعمال اليدوية، و25 جمعية أهلية و5 جهات حكومية .

جاء ذلك خلال تسليمها هدية تذكاريه مقدمة من أحد المستفيدين من الجمعية من ذوي الإعاقة قدمها نيابة عنهم المشرف العام على مكتب جمعية لأجلهم بالمنطقة الشرقيه الأستاذ ضيف الله الغامدي .


وذكر الغامدي أن الجمعية حريصه على المشاركة قي مثل هذه المعارض في إطار التواصل مع كافة شرائح المجتمع والوصول لهم من خلال المشاركات اللامنهجية ونشر ثقافة المبادرات ذات الاستدامة والتعريف بها .

وذكر الغامدي أن مشاركة جمعية لأجلهم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة بمعرض صنعتي المقام بمعرض اكسبو بجناح خاص يتم عرض فيه منتجات الأشخاص ذوي الإعاقة تأتي في إطار مبادرة ” نعم أستطيع ” وهي أعمال الزخارف الإسلامية والسعودية والذي افتتح برعاية وتشريف سمو أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز .

وقدمت الجمعية هدية تذكارية بهذه المناسبة لسمو أمير المنطقة الشرقية راعي الحفل من أعمال إحدى المتدربات عبارة عن لوحة منقوشة بالأعمال اليدوية واستقبلت بجناحها بالمعرض الزوار والتعريف بالجمعية وأهدافها ومبادراتها ومشاهدة تطبيق أعمال الزخارف عن كثب .

ووجهت جمعية لأجلهم بالدمام دعوتها لكافة الأهالي والمهتمين بزيارة جناحها بمعرض صنعتي رقم (20) ودعم الأشخاص ذوي الإعاقة من خلال شراء منتجاتهم عبر متجر صنع بأيديهم بموقع الجمعية.
وذكر الغامدي أن الجمعيه لا تقتصر على المشاركات الميدانيه في التسويق حيث تنهج الى الاستفادة من التقنيه لخلق أعمال مستدامه يعود ريعها إلى الجمعية والمستفيدين من خدمتها ومن أهمها المتجر الاكتروني (صنع بأيديهم) والذي يحوي اكثر من 50 عمل فني قام عليه اشخاص من ذوي الاعاقه من اصحاب الهمم العاليه في مجال الفن و الزخرفه .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عبد الله حسن عامري يحتفل بزفاف نجله “حسن” يوم الجمعة المقبل بجدة

أحمد جرادي – جازان يحتفل السيد /  عبد الله حسن عامري بزفاف نجله “حسن”، وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.