مذكرة تفاهم بين “بر جدة” وفريق “منصات عزيز التطوعية” لدعم المبادرات المجتمعية

عبدالله عكور – جدة

وقَّعت جمعية البر بجدة ممثلة بإدارة التطوع مذكرة تفاهم مع فريق (منصات عزيز التطوعية) لتنظيم العلاقة بينهما في برامج خدمة المجتمع.
وقد مثّل الجمعية في توقيع المذكرة مدير إدارة التطوع الأستاذ عبد المجيد بن خالد أبو ثامرة، فيما مثَّل فريق (منصات عزيز التطوعية) قائد الفريق الأستاذ عبد العزيز عبد الله حسين المرشدي.
وجاء توقيع المذكرة ليجسد اهتمام الطرفين بتعزيز المسؤولية الاجتماعية وقيام كل طرف بدوره في خدمة المجتمع، وإثراء البرامج والمبادرات المقدمة له، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات الاجتماعية، والاهتمام بفئات المجتمع المتنوعة، وتعزيز الوعي المجتمعي بضرورة المشاركة الفاعلة في مبادرات ومشروعات الخدمات الاجتماعية التي تجسد دور المسؤولية الاجتماعية في التنمية.
وقد التقت إرادة الطرفين على تقديم خدماتهما ضمن منظومة من العمل التكاملي القائم على تبادل المنافع من خلال تنفيذ فريق (منصات عزيز التطوعية) للمبادرات المجتمعية المنتظمة والمشاركة في الفعاليات التي تقيمها الجمعية، مع الاستفادة من المزايا والدعم اللوجستي والإعلامي الذي تقدمه إدارة التطوع بالجمعية التي تمثل المظلة الرسمية للفريق التطوعي في جميع المخاطبات الرسمية والمبادرات التي يقدمها، إضافة الى تسجيل ساعات العمل التطوعي التي يقدمها أعضاء الفريق في المنصة الوطنية للعمل التطوعي، والحصول على شهادات من الجمعية بذلك.
ويأتي توقيع إدارة التطوع بجمعية البر بجدة لهذه المذكرة وغيرها من المذكرات انطلاقاً من حرصها على تمكين العمل التطوعي واستدامته في مختلف التخصصات التي تخدم المجتمع، وتعزيز الوعي بمفهوم المسؤولية الاجتماعية بما يواكب مستهدفات الرؤية التنموية 2030.
وقد أتاحت إدارة التطوع بالجمعية التسجيل في مختلف الفرص التطوعية التي تضم العديد من التخصصات والتي تساهم في خدمة العمل الاجتماعي والارتقاء بمكتسبات الوطن.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.