بالتعاون مع الأميرة ديمة بنت فهد أل سعود.. الأعلى للاقتصاد العربى الأفريقي يعلن انضمامه لمبادرة كياني ديمة

أحمد الشمراني ـ الرياض

أعلن المجلس الأعلى للإقتصاد العربي الافريقي برئاسة المستشار الدكتور هانى حسن أبو زيد، انضمامه لمبادرة (كياني ديمة) لصحة المرأة العربية والأفريقية ، تحت رعاية كريمة من صاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبدالعزيز آل سعود.

وتهتم هذه المبادرة بجميع شؤون المرأة ورفع مكانتها في المجتمعات وتفعيل دورها كأم وبنت وزوجه فهي تساهم في تطوير المرأة في جميع شؤنها.

وكانت صاحبة السمو الملكي الأميرة ديمة بنت فهد بن مشاري بن عبد العزيز آل سعود ، قد أطلقت مبادرة كياني لتعزيز الحياة الصحيه للمرأة السعودية وذلك إيمانا من سموها بدور المرأة، السعودية في المملكه العربية السعودية، وكذلك دور المرأة في المجتمع السعودي لتتمتع بصحة جيدة تربي من خلالها جيل قوي صحي.

وثمن المستشار د.هانى حسن أبو زيد، أهداف مبادرة كيانى إيماناً من المجلس بدور المرأة في رؤية المملكة 2030 لتنمية، ورعاية المرأة في المجالات المختلفة، ومنها تعزيز صحة المرأة البدنيه والنفسية والاجتماعية و الرياضيه .

وأشار أبو زيد إلى أن سمو الأميرة ديمة أل سعود تسعى بمبادرتها إلى تعزيز حقوق المرأة، من خلال برامج الدعم والرعاية الموجهة لها، وبالتالى تحسين بيئة العمل ،وفقا للأنظمة السعودية التى تستهدف المساواة التكاملية بين ا الرجل والمرأة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.