جمعية “كيان” للأيتام توقع اتفاقية تعاون مع شركة صناع اللعب الرياضية “أسيست”

د. وسيلة محمود الحلبي

وقعت جمعية “كيان” للأيتام اتفاقية تعاون مع شركة صناع اللعب الرياضية “أسيست” بهدف تفعيل برنامج “هواة كيان” لدعم مختلف المواهب ومنها “الرياضية” وذلك بحضور معالي الأستاذة نورة الفايز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، حيث مثل الجمعية نيابة عن الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذ رياض العبدالكريم المدير التنفيذي طرف أول . ومثل أسيست الأستاذ عبدالرحمن الودعان رئيس مجلس الإدارة طرف ثاني .
وتهدف “الاتفاقية” إلى التعاون بين الطرفين لخدمة أكبر عدد ممكن من الشرائح المستهدفة من الأسر التابعة للجمعية لما فيه مصلحة الطرفين في مجال الرياضي.


وحيث أن جميعة كيان مؤسسة خيرية تعنى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة، وأكاديمية أسيست الرياضية متخصصة في رياضة كرة القدم وأنشطتها ، بشأن التعاون في تعزيز الجانب الرياضي لدى الأبناء واستقطاب المتميزين ، وعليه فقد التقت رغبة إدارة الطرفين وتم الاتفاق بينهما .
هذا وقال الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بجمعية “كيان” : تسعد جمعية كيان للأيتام في فتح قنوات التواصل مع قطاعات المجتمع المختلفة وذلك لتعزيز التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه خدمة الأيتام ويأتي توقيع اتفاقية التعاون بين الجمعية وأكاديمية اسست للرياضة كأحد أبرز المراكز والأكاديميات الرياضية المتخصصة لمزاولة كرة القدم لفتح المجال لجميع مستفيدي الجمعية الاستفادة من خدمات وبرامج الأكاديمية، ونتطلع في الجمعية إلى تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا وبناتنا الأيتام ونرجو أن يجدوا لهم فرص تدريبية للترفيه وصقل مهاراتهم في هذا الشأن، والله يوفقنا دائما لخدمة هذه الفئة الغالية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.