بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ..سباق من عدة أشواط وعرض بميدان الهجن بمحافظة العيص

أمينة فلاتة ـ العيص

بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ، سوف يقام على أرض ميدان الهجن بمحافظة العيص ، سباق يتكون من عدة أشواط ، وشوط مراثون راكب بشري، وعرض للهجن بكامل الدل احتفاء بهذه المناسبة ، و بدعم مقدم من سعادة الدكتور والمحامي / فيصل حماد الشريف.

مدير عام الميدان الأستاذ كريم بن غنيم قدم عبارات الشكر والتقدير لسعادة الدكتور فيصل الشريف على دعمه لهذا الإرث وهذه الرياضة العربية الأصيلة عبر هذا الميدان الواعد.

ويعتبر ميدان الهجن بمحافظة العيص، أحد أكبر الروافد التنموية والاقتصادية والاجتماعية بالمحافظة حيث يحتوي على عدة مرافق منها :
دوره للهجن بطول 8 كيلو بها 5 استارتات لانطلاقات الهجن، منصة رئيسية مؤثثة ومكيفة، مكاتب إدارية بكامل منافعها ، صالة اجتماعات ، بيت ضيافة ومداخل ومخارج مسفلتة ومرصفة ومزينة بالدورات الفسيحة ، كما يوجد مسجد بجوار البوابة ، ومنطقة للعزب الخاصة بالهجن وغيرها من المرافق التى تخدم الهجن في بيئة ملائمة.

و في كلمة المدير التنفيذي الأستاذ هليل الجهني جاء فيها : ” نكرر الشكر لسعادة الدكتور فيصل الشريف على هذا الدعم كما يسعدنا أن نرحب بجميع الزوار وملاك الهجن ونسعد بهم بهذه المناسبة الغاليه على قلوبنا ، حيث تقام على هذا الميدان سباقات بشكل اسبوعي وشهري وتصفيات ، وتدريبات يوميه، بالإضافة إلى السباقات التى تقام والتي تواكب المناسبات الوطنية والأعياد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.