غدا.. الكواسر والأجيال في نهائي بطولة السلي السنية بالمخواة

صقر الغامدي – المخواة

تختتم مساء اليوم الجمعة بطولة السلي السنية لكرة القدم ، بحضور الأستاذ/ مساعد القحطاني مدير شركة ميرال العربية للخرسانة الجاهزة “الراعي” الرسمي للبطولة ، والكاتب الصحفي الأستاذ/ حمدان بن سليمان الغامدي ، وعدد كبير من المهتمين بالمجال الرياضي بمحافظة المخواة.
المباراة النهائية ستقام عند الساعة 8:00 مساء ، على ملعب ريال مدريد بالمشايعة بمحافظة المخواة، وتجمع فريقي الكواسر ، والأجيال .
حكام المباراة: حكم ساحة حسن صالح العمري ، ومساعد أول محمد سعيد ، ومساعد ثاني عادل صالح العمري ،
يذكر أن اللجنة المنظمة وعلى رأسها سلطان مسلم المالكي بذلت جهودا مشكورة ، وينتظر منهم الكثير في ختام هذه البطولة
وستقوم اللجنة المنظمة بتقديم شهادات شكر وتقدير لكل من ساهم في إنجاح هذه البطولة ، بداية بالفرق المشاركة ، ومن ثم تكريم الجهات الإعلامية المشاركة في تغطية أحداث البطولة، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الرياضية والإعلامية ،والكاتب الصحفي الأستاذ/ حمدان سليمان الغامدي ، وكاتب هذه السطور “صقر الغامدي” المحرر في نادي الغد الاعلامي نظير جهوده في تغطية البطولة.
كما أعدت اللجنة المنظمة الجوائز التالية: كأس البطولة والميداليات الذهبية للفريق للفائز بالبطولة ، والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني، وكأس أفضل لاعب واعد في البطولة ، وكأس هداف البطولة ، وشهادة الفريق المثالي في البطولة .

كما سيتم تكريم الراعي الرسمي للبطولة شركة ميرال العربية للخرسانة الجاهزة،علما انه سيقوم بالتعليق على المباراة النهائية المعلق أحمد بجاش.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

المدن الطبية في عهد الملك عبد العزيز ال سعود طيب الله ثراه

انَ المدن الطبية في عهد الملك عبد العزيز ال سعود طيب الله ثراه تحكي تاريخاً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.