مجلس حي بئر عثمان ينفذ فعالية “مسيرة هايكنج طيبة” بمناسبة اليوم الوطني 93

أمينة فلاته ـ المدينة المنورة

ضمن البرامج التي ينفذها مجلس حي بئر عثمان الاجتماعي، و بدعوة وجهت من رئيس المجلس سعادة الأستاذ الدكتور محمد أديب، إلى فريق هايكنج طيبة بالمدينة المنورة ؛ أقيمت   مسيرة لنادي هايكنج طيبة ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي 93.
الأمين العام المساعد لمجلس حي بئر عثمان قام مشكورا بالإشراف على المبادرة بدءا بالتنسيق المسبق ، وصولا إلى التنفيذ الذي عكس مدى حرصه على تنسيق مبادرة تليق بهذه المناسبة وتحقيق الأهداف المرجوة.


تميزت المسيرة بسقف عال من بث لروح الحيوية و النشاط، و التي تماهت مع فرحة الجميع بمناسبة يوم الوطن ، “يوم السعودية الخضراء 93”.
تلخصت تفاصيل المسيرة فيما يلي:
نقطة الإنطلاق من أمام مقر الامانة العامة للمجلس الساعة 5:30 عصراً، وقت الإنتهاء 6:20 المغرب،
مدة المسيرة قرابة 2 كيلو ، عدد المشاركين 25 عضو من نادي هايكنج طيبة،
مكان المسيرة : داخل الحي.
تدرجت المسيرة من مجلس الحي مروراً بجوار مزرعة عثمان بن عفان ، ثم الدوران حول المزرعة التي أمامها و العودة من عند روضات الريان والانتهاء عند مسجد الحي.
يأتي تنفيذ الفعالية بمناسبة الإحتفاء باليوم الوطني السعودي 93 “تحت شعار نحلم و نحقق” ، و تماشيا مع رؤية 2030 في نشر ثقافة المشي سواء مسافات طويلة او قصيرة.

أعضاء فريق هايكنج طيبة الذين شاركوا في مسيرة المشي :
– نايف المحمدي، حمزه ياسين عبيد،  سويعد محمد موسى، ضيف الله الترجمي،  يوسف البرقاوي،  موسى الصبحي، عبدالعزيز الحسيني، عبدالله الحربي، أشرف شيخ،  سمير السهلي،  فيصل بخاري، د محمد المدني، عبدالرزاق السحيمي، صالح موسى،

اختتمت الفعالية بكلمة سعادة البروف محمد أديب التي قدم فيها عبارات شكر للحضور وإلى و تقدير إلى أعضاء فريق هايكنج طيبة بقيادة الأستاذ نايف سعيد المحمدي الذي بدوره قدم شكره و تقديره إلى رئيس مجلس حي بئر عثمان على هذه الدعوة الكريمة التي تستهدف شريحة واسعة من أفراد المجتمع.

تشريف الوالد الشيخ عبد الغني حسين بعباراته الطيبة، زاد من بهجة الحدث و روعة التوقيع و التكريم ، و هو “توقيع اتفاقية بين مجلس الحي و فريق هايكينج طيبة” حيث تقدم مشرف المبادرة الأمين المساعد أ. عادل شفيع و قائد الفريق بتوقيع الاتفاقية الفريق وأخذ الصور التذكاية، مع التمنيات بمشاركات و برامج قادمة مميزة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.