نائب أمير الشرقية يهنى الطلاب الفائزين في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية

الشرقية – فتحيه عبدالله

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الأربعاء مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية المهندس بدر العبدالواحد يرافقه المتدربين الفائزين في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية الذي أقيم في سنغافورا .
وهنأ سمو نائب أمير المنطقة الشرقية المتدرب عبدالاله البكري الحاصل على الميدالية الذهبية، و المتدربة منار الغانم من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء لحصولها على الميدالية الذهبية، و المتدربة فاطمة الخليفة من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء التي حصلت على الميدالية الفضية، متمنياً لهم التوفيق ودوام النجاح.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم القيادة الرشيدة – ايدها الله- لتدريب وتطوير أبناء وبنات الوطن ورعايتهم في جميع المجالات، مما اثمرت بنتائج عالمية تسجل للوطن، مشيداً سموه بالدور الذي تقوم به المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في تقديم برامج تدريبية ساعدت أبناء الوطن في تحقيق العديد من الجوائز الدولية.
ورفع العبدالواحد الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالموهبين وتحفيزهم ليستمروا في تحقيق العديد من الإنجازات.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“استدامة وأثر” .. حملة لإزالة الظواهر السلبية بمكة المكرمة

مرفت طيب – مكة المكرمة أطلقت أمانة العاصمة المقدسة حملة تطوعية بعنوان (استدامة وأثر).. تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.