جمعيةُ رؤية تحتفي باليوم الوطني السعودي ٩٣.

هدى الحربي/المدينة المنورة.
احتفت جمعية المكفوفين الأهلية رؤية بالمدينة المنورة بقسميها باليوم الوطني السعودي ٩٣.
انطلقت الفعاليات من مسابقة رؤية لأجمل تصميم للوطن، ثم المشاركة بمقهى حبر، تضمنت وضع ركن تعريفي بالجمعية: قدموا من خلاله تهنئة لهذا الوطن الذي حبه في وجدان كل مواطن، وأكدوا على اهتمام الجمعية على المشاركة في هذه المناسبة الغالية، كما احتوى الركن على عرض الأجهزة الخاصة بالمكفوفين، والتعريف بها، كما قاموا بوضع ركن تعريفي بحديقة الملك فهد.
ولأننا نحلم ونحقق؛ فقد كان للقسم النسائي بصمته في المشاركة بحديقة الملك فهد، مع جمعية مشاة طيبة الرياضي؛ وذلك من خلال عرض منتجاتهن، وعمل توزيعات تحمل شعار اليوم الوطني السعودي.
ولا زالت الفعاليات مستمرة؛ حيث شارك منسوبو رؤية مع وزارة التنمية الاجتماعية، والجمعيات الأخرى بالمدينة، واحتفوا بهذه المناسبة، وكان ذلك بقصر ذكرى.
واصلت رؤية فعالياتها مع البنك المركزي؛ فقد قاموا بزيارته، وتعرفوا على دوره ومهامه، وتم تقديم درع تذكاري لهم، وهم يتقدمون لسعادة مدير البنك بوافر الشكر والامتنان على حسن الاستقبال.
واختُتم هذا الأسبوع الحافل بالفعاليات الوطنية بمقر الجمعية؛ حيث أقام القسم النسائي فعالية للمستفيدات اشتملت على العديد من الفقرات ما بين أسئلة، ومسابقات، وإلقاء كلمة تعبر عن حب الوطن، وغيرها.
ومنسوبات رؤية يتقدمن بالشكر الجزيل لكل من دعمهن في تقديم الضيافة في تلك الفعالية لهذا الوطن المعطاء.
أدام الله على وطننا الغالي أمنه واستقراره.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.