أكثر من 16 ألف خدمة قدمتها جمعية “كهاتين” في شهر سبتمبر 2023

عبد الله الينبعاوي ـ مكة المكرمة

أعلنت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمكة المكرمة “كهاتين” عن تقديمها عدد 16,365 خدمة خلال شهر سبتمبر 2023 م، موزعة ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة ومحافظة الطائف. وذلك في إطار سعي الجمعية إلى توفير الرعاية الشاملة للأيتام وأسرهم.

وأوضح مدير عام الجمعية الاستاذ محمد آل مانع بأن مجموع الدعم المقدم بلغ 3,387,937 ريال موزعاً ما بين كفالات الأيتام وتوزيع المساعدات المادية والعينية، وإقامة البرامج، والأنشطة للأيتام، وأسرهم. وقدمت الجمعية في ذات الشهر عدداً من البرامج والخدمات التي ترتكز على الخدمات الإغاثية والأنشطة التنموية والقبول المجتمعي.

حيث استمرت الجمعية في تقديم الخدمات التنموية للأيتام عبر زيارات عدة أبرزها مشاركة الأبناء في أحد فروع شركة البيك للمأكولات السريعة وتقديمهم للخدمات للعملاء والذي لاقى إعجاباً كبيراً من قبل الزوار للمطعم وبدوره ترك أثراً كبيراً في الأبناء المشاركين في اكتسابهم الثقة بأنفسهم.

من جانب آخر ومن خلال مسار القبول المجتمعي فقد حظي أبناءها بالمشاركة من خلال فعاليات اليوم الوطني 93 والذي شارك فيه حوالي 800 يتيم/ـه على مدى 3 أيام في غرفة مكة للفعاليات والمعارض وحي حراء الثقافي والمشاركة في افتتاح المكتب التعريفي للجمعية في محطة قطار الحرمين بمكة المكرمة ومشاركة الزوار احتفاليات اليوم الوطني وتقديمهم للهدايا والتي تأتي وفقاً لأهداف الخطة الاستراتيجية للجمعية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.