مجلس حي بئر عثمان يبدع في سرد “حكاية وطن ” و يختتم أسبوع الاحتفال باليوم الوطني السعودي 93.

أمينة فلاتة – المدينة المنورة

قصة اليوم الوطني التي عاشها السادة الأفاضل أحبة المجلس ورواده ؛ أوراقها مخملية تحوي الفصحى و الشعر و النثر والإنشاد ، نقلب صفحاتها يوما بعد يوم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 93 ؛ بدءا من يوم السبت 23 سبتمبر ،وانتهاء بيوم الخميس 28 سبتمبر 2023.

في تجربة حافلة بالكثير من الموضوعات و البرامج و الزيارات الميدانية ، اختتم مجلس حي بئر عثمان الاجتماعي برنامج الوطن الغالي ، في مقر “ديوانية المحبة و الوفاء” ملتقى الأوفياء.

– في الإفتتاح، ينير القرآن الكريم، المكان. و تطمئن القلوب بذكر الله ثم بالصلاة على رسول الله نبي الأمة محمد صلى الله عليه و سلم.

– ثم انطلق البيان و التبيان ترفرف معه راية العزة و الفخر و دعوات من القلوب ، أن يحفظ الله وطننا و ننعم دوما بالامن و الأمان بقيادة حكومتنا الرشيدة.

– برعاية الوالد الشيخ عبد الغني حسين، و إشراف رئيس مجلس حي بئر عثمان سعادة البروف محمد أديب، و أعضاء مجلس تنفيذي مخلصين ، و فريق عمل داعم متكامل، في خدمة الوطن.

– في الافتتاح ، يسامرنا سعادة البروفيسور بأبهى العبارات، بلسان بليغ يرحب و يشكر الجميع على الحضور، و ينطلق بالفعالية بمقدمة ، نعود معها الى التسلح بالهمة وانظارنا متجهة الى قمة طويق.

– واصلنا العبور، مع ذكريات من الماضي و لمحات من الحاضر و سرت خواطرنا بصفحة و طنية قدمها الوالد الشيخ عبد الغني حسين، في مقارنة بين الجيلين ، أعقبها تدشين الجزئين الثالث والرابع من كتابه بعنوان ” أسماء في الذاكرة”
تم أهداء نسخ منه الى الحضور.
– في مسك الختام ، التقدير و التكريم ينثر عبق الحكاية و يبتهج المجتهدين و المجتهدات الذين اخلصوا في فعاليات الوطن على مدى اسبوع السعودية الخضراء في يومنا الوطني 93 .

-وكما هو ديدن مجلس حي بئر عثمان الإجتماعي ، تحلو الفصحى و تتسامى بعبارات التقدير و الشكر والامتنان، مع توزيع شهادات الشكر و التقدير و الهدايا التذكارية على المكرمين.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.