وزارة الشؤون الإسلامية تقيم الدورة الشرعية المكثفة للأئمة والخطباء والدعاة في إندونيسيا

فهد السميح/ الرياض

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين بجمهورية إندونيسيا، الدورة الشرعية المكثفة للأئمة والخطباء والدعاة وخريجي الجامعات السعودية في إندونيسيا، بالتنسيق مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية وذلك ابتداء من اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام، في العاصمة جاكرتا، بحضور (75) مشاركاً يمثلون الشخصيات ذات التأثير من الأئمة والخطباء والدعاة.

وتهدف هذه الدورة إلى التواصل مع الأئمة والخطباء والدعاة وطلاب العلم لتعزيز الوسطية والاعتدال وتأصيل العقيدة الإسلامية الصحيحة وتحصين المجتمع ضد الانحرافات العقدية.

ويشارك في الندوة الدكتور صالح بن عبدالعزيز سندي والدكتور محمد بن فهد الفريح وستكون الدورة في متن الأصول الثلاثة ومتن القواعد الأربع ومتن أصول العقائد الدينية.

ويأتي تنظيم هذه الدورة التي تقدم العلم الشرعي السليم وفق منهج الكتاب والسنة، بتوجيه ومتابعة معالي وزير الشؤون الإسلامية الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ؛ في إطار البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة عبر ملحقياتها خارج المملكة لنشر قيم الإسلام الوسطي المعتدل وفق ما جاء في الكتاب والسنة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

باكستان تسعى لدعم ثنائى من الصين والسعودية بقيمة 11 مليار دولار

متابعات / عبدالله الحايطي : تسعى باكستان إلى الحصول على دعم ثنائي بقيمة 11 مليار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.