إعلاميون من عسير يبادرون بزراعة شتلات ويشاركون “لنكن قدوة”

هياء آل مرعي/ عسير
بادر عدد من الإعلاميين في عسير بزراعة شتلات بمقر فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير صباح اليوم مشاركين في حملة الوزارة “لنكن قدوة”.
ورحب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه و الزراعة بعسير المهندس أحمد آل مجثل بالمبادرة التي تقدم بها بعض الإعلاميين في عسير للمشاركة في مبادرة التشجير “لنكن قدوة” والتي تم إطلاقها الأسبوع الماضي، و تهدف إلى تشجير الساحات المحيطة بمباني الوزارة في جميع فروعها ووحداتها.
وقد أشاد مدير فرع الوزارة بعسير بجهود المشاركين في المبادرة، ودورهم في توعية المجتمع واحساسهم بأهمية التشجير مؤكدًا أن هذه المبادرة تعكس الالتزام الراسخ للوزارة بالتنمية المستدامة والحفاظ على البيئة.
وأشار إلى أن تشجير الساحات وزراعة الأشجار ستساهم في تحسين جودة الهواء، وتوفير مناطق ظل للموظفين والزوار، وتعزيز الجمال الطبيعي للمنطقة.


وفي هذا السياق، أبدى مدير مكتب صحيفة الساحات العربية نيابة عن زملائه الإعلاميين سعيد عوضة، اعتزازه بمشاركتهم ومبادرتهم مع بعض الإعلاميين في هذه الحملة الهامة. وأشار إلى أن المبادرة تعكس التزام الإعلامي برفع وعي المجتمع نحو قضايا الوطن البيئية.

وفي الختام أعرب آل مجثل عن شكره وتقديره لكل من ساهم في نجاح المبادرة، مؤكدًا أن هذه الجهود المشتركة ستسهم في بناء بيئة صحية وجميلة للجميع، مبدياً ترحيب الوزارة بكل مبادرة تهدف لتحقيق رؤية الوزارة التي تمثل رؤية الدولة في توعية المجتمع.
كما دعا الموظفين والمجتمع المحلي إلى المشاركة الفعالة في المبادرة والعمل سوياً من أجل الحفاظ على البيئة وتحسين جودة الحياة في المنطقة.
تعد مبادرة إعلاميي عسير خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الوعي البيئي في منطقة عسير، وتشجيع المشاركة في زراعة الأشجار وتشجير الساحات يعكس الروح الجماعية والمسؤولية الاجتماعية للموظفين والمجتمع، ويساهم في تحسين جودة الحياة والبيئة في المنطقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.