وزارة الشؤون الإسلامية تقيم كلمات دعوية في جوامع ومساجد المدينة المنورة

فهد السميح/ المدينة المنورة

تنظم وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة المدينة المنورة، سلسلة من الكلمات الدعوية في جوامع ومساجد المنطقة، حيث أقيمت أمس كلمة بعنوان: (حقوق الأطفال في الإسلام) في مسجد مبروك الردادي بحي الملك فهد، كما ألقيت كلمة بعنوان: (مسؤولية الآباء تجاه الأبناء) في جامع الشيخين عامر وعمار.

في حين تقام اليوم كلمات توجيهية يلقيها إبراهيم بن صالح المحيميد في جامع عودة الحربي بحي العزيزية، وفي جامع التوبة بحي الدعيثة بعد صلاة المغرب، كما يلقيها غداً في جامع الميقات بعد صلاة العشاء.. وفي اليوم الثلاثين من الشهر الجاري يلقي الدكتور سلطان بن سالم الجريشي كلمة بعنوان: (نماذج من حفظ السلف لأوقاتهم) في جامع أبي بن كعب بعد صلاة العشاء.

من جهة أخرى، يقيم الفرع درساً علمياً يومي الاثنين والثلاثاء نهاية كل شهر بعنوان: (التعليق على أخصر المختصرات) يلقيه سعد بن عوض الجريشي في جامع الأمير مقرن بحي المطار بعد صلاة المغرب.

وتأتي هذه الكلمات ضمن البرامج والأنشطة الدعوية التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم، وحث أفراد المجتمع على طلب العلم النافع.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ جزر فرسان يكرم الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم مهرجان الحريد

فرسان / إبراهيم النعمي كرم محافظ جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد الظافري اليوم الجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.