تجديد اتفاقية التعاون بين “بر جدة” واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم

عبد القادر رضوان – جدة

وقَّعت جمعية البر بجدة واللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمحافظة جدة (تراحم) اتفاقية لتجديد التعاون بينهما في مجال رعاية أسر السجناء والمفرج عنهم.

وقد مثّل الجمعية في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي المهندس محيي الدين بن يحيى حكمي، فيما مثَّل لجنة (تراحم) المدير التنفيذي الأستاذ وليد بن خضر الأحمدي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.
تضمنت الاتفاقية استمرار التعاون بين الطرفين لتيسير استفادة أسر السجناء والمفرج عنهم بمحافظة جدة من خدمات الجمعية وبرامجها المتنوعة وفق البيانات والاحصائيات الموثقة المرسلة من اللجنة.
وجاء توقيع المذكرة ليجسد اهتمام الطرفين بتعزيز المسؤولية الاجتماعية، من خلال المشاركة والتعاون على تقديم أفضل الخدمات للفئات المستهدفة من الأسر، والتي تترك أثرها المستدام، بما يدعم العمل الاجتماعي ويجسد صور التكافل والتراحم في المجتمع، في ظل التقاء إرادة الطرفين على العمل المشترك ضمن منظومة من العمل التكاملي الذي يحقق الأهداف المشتركة في تعزيز ودعم العمل الاجتماعي وإثراء خدماته التي تلبي حاجات المستفيدين وتساهم في تحقيق جودة الحياة وفق مستهدفات رؤية 2030.
يُذكر أن جمعية البر بجدة هي إحدى الجمعيات الرائدة في العمل الاجتماعي وتعزيز التنمية المستدامة عبر برامجها ونشاطاتها التي تتركز في مجالات رعاية الأسر والأيتام ومرضى الفشل الكلوي. وتقدم الجمعية حزمة من البرامج التمكينية والمساعدات للأسر محدودة الدخل المستفيدة من خدماتها بما يترك الأثر الاجتماعي ويساهم في تحقيق جودة الحياة عبر تهيئة البيئة والأنماط المعيشية الملائمة للفئات المستهدفة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.