تثمينًا لإنجازاته وتقديرًا لإسهاماته .. أهالي محافظة الجموم يكرمون العميد البلادي

لافي الرويلي – عثمان مدني
تصوير : آدم دواد
في ليلة محبة ووفاء وتقدير واحترام وبحضور ومشاركة محافظ محافظة الجموم الأستاذ هاني ابو العلا تم تكريم العميد سعد بن حمود البلادي مدير شرطة محافظة الجموم وذلك نظير ما بذل من جهود وما قدم من خدمات أسهمت في تحقيق العديد من الانجازات علاوة على حرصه المستمر لتقديم كل مايمكن تقديمه للمواطنين والمقيمين .
الاحتفال بدأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها عثمان بن سعيد المخلافي ثم كلمة منظمي الاحتفال ألقاها نيابة عنهم الإعلامي شداد بن سياف الزراقي العتيبي رحب فيها بالجميع وأشاد بمنجزات المحتفى به وشكر كل المشاركين والداعمين والحضور من مسؤولين ومواطنين
وذكر أنه ليس بمقدورنا إيفاء العميد سعد البلادي حقه ولكننا في هذه الليلة نعبر عن جزء فقط مما تجيش به نفوسنا من محبة وتقدير لهذه الشخصية العظيمة التي أعطت لمن تعامل وعمل معه دروسًا في فن الادارة والقيادة وفي فن التواصل مع الاخرين.
ثم عرض مرئي للسيرة الذاتية للمحتفى به العلمية والعملية، و ألقيت اربع قصائد كل منها يحمل في طياته جانبًا مشرقًا من شخصية المحتفى به .

بعد ذلك ارتجل المحتفى به العميد سعد البلادي كلمة مختصرة شكر فيها المسؤولين بالمحافظة الذين عاصرهم وعلى رأسهم محافظ الجموم الأستاذ هاني أبو العلا والمحافظين والمسؤلين السابقين وزملاءه الذين عمل معهم وعملوا معه مشيرًا لأهمية أدورهم في تحقيق كل ما أمكن تحقيقه والوصول إليه من نجاحات .

كما أثنى على دور المؤسسات الاجتماعية وأهالي المحافظة وقدم شكره الجزيل للقائمين بتنظيم الاحتفال وتحمل أعباءه المهندس محمد البركاتي و الإعلامي شداد العتيبي ويوسف الجحدلي ، وواصل شكره لكل المشاركين في تكريمه مؤكدًا أن ما أسهم في عمله وإنجازه هو واجب وطني محتم عليه القيام به بأعلى مستوى تمكنه جهوده وطاقاته وإمكاناته من تحقيقه وانجازه.
لافتًا الى أن التكليف بالرئاسة والادارة لأي جهة حكومية أو مؤسسة اجتماعية هي فرصة ممنوحة للفرد كي يعمل على تحسين بيئة عمله ورفع كفاءة إنتاجية العاملين معه والسير بالكل نحو قمة نجاح جديدة مسايرة للمتغيرات الاجتماعية ومتمشية مع التوجهات والتوجيهات الوطنية.

وأوضح ثلاثة محاور مهمة كانت بمثابة نقاط انطلاقه لتحقيق كل ما تحقق أولها النية الصادقة والشعور بالمسؤولية والإخلاص والأمانة في العمل والتجديد والتحديث والتغيير المفضي للتطوير

المبادرين بالتكريم والقائمين عليه عبروا عن مشاعرهم تجاه هذا العمل الذي نعتوه بالواجب رئيس بلدية عسفان المهندس محمد عبدالملك البركاتي قال تكريم العميد سعد البلادي واجب وطني على الجميع فأبناء الوطن القادة الملهمين المبدعين المتميزين المخلصين الناجحين يجب أن تقدر وتثمن جهودهم وهذا أقل مايقدم لهم ايفاء لهم وتحفيزًا وتشجيعًا للاخرين لتحقيق المزيد من النجاحات وأضاف بقوله أن العميدسعدالبلادي من رجال الأمن الذين أمضوا حياتهم العملية وهم يؤدون المهام المناطة بهم بكل كفاءة واقتدار وأمانة وإخلاص ومهنية واحتراف ، وقد أسهم بأفكاره ومنجزاته في الارتقاء بمستوى الأداء ورفع الكفاءة الإنتاجية في الجهات التي أدارها سواء حين كان مديراً للدوريات الأمنية بمحافظة جدة أو خلال إدارته الحالية لشرطة محافظة الجموم بالإضافة الى ما أسند له من مهام على مستوى المنطقة وشكر الحاضرين والداعمين والمساهمين والمشاركين وعلى رأسهم محافظ الجموم الاستاذ هاني ابو العلا ورؤساء الدوائر الحكومية والمؤسسات الاجتماعية بالمحافظة والمراكز التابعة لها والمشائخ والاعيان ورجال الاعمال والاهالي.
ومن جانبه عبر يوسف بن بريك الجحدلي عن عميق سعادته بهذا العمل النبيل وحمد الله على التوفيق له مع زملاءه مشيرًا الى أن تكريم ابناء الوطن المخلصين المتميزين واجب على الجميع والليلة نقدم جزء مما هو مطلوب تجاه. رجل القيادة والادارة العميد سعدالبلادي الذي استقى منه الجميع الكثير من الدروس النموذجية في شتى مناحي الحياة

رجل الأعمال أحمد ابراهيم الحربي أشاد بتكاتف وتضافر جهود المسؤلين وتعاون المواطنين بالمحافظة الذي أسهم في بلوغ درجة نجاح ونمو ونهوض سيقود المحافظة ومجتمعها نحو خط التنمية الذي منه ستنطلق نحو قمة رقي وتطوير ويجعلها تسير في طريق مواكبة رؤية المملكة ٢٠٣٠ واثنى على دور القائمين بهذه الاحتفالية المباركة الناجحة.
لافتًا إلى أن أبناء الوطن أصحاب الهمم العالية والافكار الواعية والأراء المستنيرة والعزيمة الصادقة والإرادة القوية سيبقى نهر عطاءهم متدفقًا في شتى المجالات الحياتية حتى وإن ودعوا الأعمال الرسمية كما هو منتظر من المحتفى به هذه الليلة العميد سعد بن حمود البلادي.
محافظ محافظة الجموم السابق الاستاذ فهد القثامي حضر وشارك في التكريم أبدع في التقديم الحفل، والإعلامي : الشاب فيصل محمد البقيلي السلمي

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

80 حقيبة ناطقة لمستفيدي برنامج ذوي الإعاقة بنجران

حسين القفيلي – نجران قدمت جمعية نور نجران النسائية لخدمة ذوي الإعاقة برنامج لتوزيع الحقائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.