أمير الشرقية يهنئ طلاب “التدريب التقني والمهني “الفائزين في معرض سنغافورا

الشرقية – فتحيه عبدالله

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية الطلاب الفائزين في المعرض الدولي للاختراع والابتكار والتقنية والذي أقيم في سنغافورا .
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم الأحد المهندس بدر العبد الواحد مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية يرافقه المتدربون الفائزون.

وثمن سمو أمير المنطقة الشرقية دور القيادة الرشيدة – أيدها الله- في الاهتمام بتدريب وتطوير المواهب من أبناء وبنات الوطن ودعمهم محلياً ودولياً ، مثمناً سموه جهود المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في دعم وتطوير الكوادر الوطنية ليساهموا في بناء ورفعة الوطن وتحقيق المزيد من الإنجازات.
وقدم سمو أمير المنطقة الشرقية التهنئة للمتدرب عبدالاله البكري من الكلية التقنية بحفر الباطن الذي حصل على الميدالية الذهبية، و المتدربة منار الغانم من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء لحصولها على الميدالية الذهبية، و المتدربة فاطمة الخليفة من الكلية التقنية الرقمية للبنات بالأحساء التي نالت الميدالية الفضية ،متمنياً لهم المزيد من الإنجازات ودوام التوفيق.
ورفع العبدالواحد الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ببرامج المؤسسة ودعمه لأبناء وبنات المنطقة وتحفيزهم لتحقيق الإنجازات المتتالية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يستقبل الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق.

د. وسيلة محمود الحلبي استقبل معالي رئيس جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية أ.د.أحمد بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.