أوبريت يحكي مشوار وتاريخ الأستاذ عبدالله جاسم الرياضي

الدمام- فتحيه عبدلله

شرع الدكتور رمزي الجمالي في إعداد الأوبريت الذي يحكي تاريخ والمشوار الرياضي للمخضرم الاستاذ عبدالله جاسم
والذي سيقدم في حفل التكريم الذي سيقام يوم الجمعة ١٩-٤-١٤٤٥هـ الموافق ٣-١١-٢٠٢٣ م في الصالة المغلقة بنادي القادسية بالخبر ، والذي سيتولى تنظيمة والإشراف عليه جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية ، بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والقيادية ونجوم الكرة السعودية المخضرمين.
والأوبريت فكرة وإخراج الدكتور رمزي الجمالي ومن ألحان الملحن عادل البيطار، وأداء مجموعة من الفنانين والفنانات ومدته 15 دقيقة ، ويعتبر الأوبريت من النصوص الجميلة التي ركز فيها الدكتور رمزي الجمالي على الجوانب التي تتعلق بشخصية عبدالله جاسم .
وسيكون الأوبريت ضمن فقرات حفل التكريم في البرنامج الذي اعتمد من قبل أعضاء اللجنة العليا المنظمة للحفل.
وكان الأستاذ أحمد النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية قد ناقش مساء أمس الاثنين ١-٤-١٤٤٥هـ
مع المحتفى به الأستاذ عبدالله جاسم عددا من الأمور التي تهم الاحتفال من أبرزها توجيه الدعوات والترتيبات في الصالة المغلقة الخاصة ، من حيث استقبال الشخصيات الرياضية والنجوم والسيدات والإعلاميين وترتيب المسرح وفقرات الحفل .
وذلك بحضور الأستاذ جمال محمد والأستاذ عبدالسلام مهنا والإعلامي منير بوبشيت والإعلامي حمود الزهراني .
وكان الأستاذ عبدالله جاسم قد قام بطباعة وتجهيز الدعوة حيث قام بتوجيهها للشخصيات الرياضية والقيادية والنجوم الرياضيين ، ومن المقرر ان يتم الانتهاء من توجيه بقية الدعوات خلال الـ 48 الساعة القادمة على مستوى المملكة والمنطقة الشرقية .
واتفق الجميع على المصادقة النهائية على البرنامج العام وفقرات الحفل في اجتماع الأسبوع القادم على أن يقوم أعضاء اللجنة العليا المنظمة بعمل بروفة نهائية في الصالة المغلقة
هذا وينتظر أن يكون الكتيب الخاص بمشوار الاستاذ عبدالله جاسم جاهز خلال الايام القادمة وهو من اعداد جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية ويحتوي على مشوار عبدالله جاسم وصور تحمل عدد من الانجازات الرياضية .
من جهته أكد الأستاذ أحمد النباط ان جميع الامور طيبة وجاهزون لعمل احتفال يليق بتاريخ ومشوار الاستاذ عبدالله جاسم الرياضي وان شاء الله نحن في جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية نكون عند حسن ظن الجميع ونقدم احتفال يرضي جميع الأطراف.
من جهته قدم الاستاذ عبدالله جاسم الشكر والتقدير لجمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية ، واعضاء اللجان على الجهود التي يبذلونها ، مؤكداً أن نجاح الحفل هو نجاح للجميع ، متمنياً التوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.