مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية يتفقد سير العمل في مكاتب الوزارة بمحافظات المنطقة

أحمد معيض الشمراني ـ عرعر

تفقد مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية المهندس بندر بن صالح الهدّيه ، يرافقه عدد من مدراء الإدارات بالفرع، اليوم الثلاثاء 1445/04/02هـ الموافق 17-10-2023م مكاتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظات منطقة الحدود الشمالية ، حيث شملت الجولة مكتب محافظة رفحاء ومكتب محافظة العويقيلة .

وتخللت زيارة سعادته للمحافظات لقاءً بسعادة وكيل محافظ رفحاء الأستاذ عواد عبدالله الشمري، وسعادة محافظ العويقلية الأستاذ حسين بن عبدالرحمن الدغيم بمقر المحافظات، وجرى خلال اللقاءات مناقشة عدد من الموضوعات التي تخص البيئة والمياه والزراعة بالمحافظات والقرى والمراكز التابعة لها.

والتقى المهندس الهدّيه خلال الزيارة مدراء المكاتب ، لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بمكاتب الوزارة بالمنطقة فيما يخص اختصاصات الوزارة ومناقشة سبل التحسين والتطوير للمكاتب.

وشملت الزيارة بعد ذلك الوقوف على سير الأعمال والخدمات والبرامج التي تقدمها وتشرف عليها مكاتب الوزارة وأهم الإنجازات والمبادرات، ولمتابعة احتياجات المكاتب ومنسوبيها ومناقشة الحلول المناسبة للتحسين والتطوير لخلق بيئة عمل إيجابية ناجحة ومحفزة. ومن ضمنها الوقوف عن كثب على أسواق النفع العام والمسالخ بالمحافظات والمشاريع الزراعية والتنموية.

ونوه مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة الحدود الشمالية في ظل ماتوليه الحكومة الرشيدة من اهتمام بقطاع البيئة والمياه والزراعة، من خلال الدعم اللامحدود الذي تتلقاه الوزارة وفروعها في جميع المجالات، من أجل تحقيق مستهدفات الرؤية الوطنية .

وفي ختام الجولة شكر الهدّيه مدراء المكاتب وجميع الزملاء على الجهود المقدمة في خدمة المستفيدين سائلا الله تعالى أن يكلل جهودهم دائمًا بالتوفيق والسداد.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

وزير الشؤون الإسلامية يدشّن مبادرات “الفرص التطوعية” في جازان

جازان _ بسام العريان دشّن معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.