“غرفة مكة” ترعى معرض “كلاسي اكسبو” للمجوهرات والعطور والأزياء

مرفت طيب – مكة المكرمة

ترعى الغرفة التجارية بمكة المكرمة وغرفة جدة إطلاق النسخة الأولى من معرض “كلاسي اكسبو” للمجوهرات والعطور والأزياء في مركز السوبر دوم بجدة خلال الفترة من 15 إلى 31 أكتوبر الجاري.
المعرض الذي يقام على مساحة 15 ألف م2، وتنظمه شركة دار الروشن للمعارض والمؤتمرات، ويضم أكثر من 100 علامة تجارية محلية وخليجية تحت شعار “مكان فيه كل شيء يشبهك”، يجمع بين فخامة المجوهرات والعطور والأزياء، ويحتضن علامات تجارية محلية وخليجية وتجارب شبابية جديدة تعرض لأول مرة.
ويستهدف المعرض مصممي المجوهرات والأزياء والعطور وأصحاب المنشآت الناشئة لإتاحة الفرصة للزوار والمتسوقين للتعرف مباشرة على المنتجات والتصاميم، في موقع ومنصة تسويقية ضخمة، مع إيجاد بيئة للتجارة والتسويق والترفيه لكافة أفراد المجتمع تحت سقف واحد.
ويأتي إطلاق المعرض الذي يعد الأضخم من نوعه في مدينة جدة، على أثر متطلبات الفخامة والرقي التي تعيشها أجواء جدة ومتطلبات السوق، حيث يقام معرض “كلاسي اكسبو” ليوفر كل احتياجات المرأة والأسرة من مجوهرات وتصاميم متنوعة وملابس وأزياء وعطور شرقية وغربية تحت سقف واحد.
ويضم المعرض قطعاً من المجوهرات الفاخرة والعطور والأزياء، بما في ذلك أطقم العرائس من المجوهرات ذات الإصدار المحدود، والأحجار الكريمة النادرة والنفيسة، وتصاميم الأزياء الفخمة والعطور الشرقية والغربية بروائحها المميزة.
كما يوفر المعرض فعاليات مصاحبة متنوعة، وركن تغليف الهدايا للمتسوقين والزائرين، وأماكن للاستراحة لتناول الأطعمة والمشروبات ومنطقة العازفين، وأماكن للتصوير وصنع الذكريات ومصلي لتسهيل كل الطرق المتاحة للزوار ولتطبيق شعار المعرض “مكان فيه كل شيء يشبهكم”، ويستقبل المعرض زواره يوميا من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة الثانية عشر ليلاً مع إمكانية التسجيل الالكتروني للدخول.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

إعلان الحملة الإنتخابية والبرنامج الانتخابي للمرشحين فيصل السهلي و حمد السبيعي

عبد العزيز عطية العنزي ـ الرياض بحضور نخبة من رجال الأعمال والإعلاميين ووجهاء المجتمع ، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.