فريق “أمة اقرأ تقرأ” التطوعي ينفذ مسابقة المدينة تقرأ

أمينة فلاتة-المدينة المنورة.

تفعيلا لـ “عام الشعر 2023” و ضمن الفعاليات الأدبية الثقافية المتواصلة التي ينفذها، و التي تستهدف شريحة واسعة من أفراد المجتمع ورواد القراءة ؛ نفذ “فريق أمة اقرأ تقرأ ” المسجل بجمعية التنمية الأهلية بقباء بالمدينة المنورة مسابقة ( المدينة تقرأ ) – الموسم الرابع ، في الشعر الفصيح ضمن أجواء مميزة و بحضور الضيوف والمهتمين بالشأن الأدبي و ذلك في مقر ” جامعة الأمير مقرن- شطر الطلاب” .
عدد المتسابقين ٧ وذلك بعد التصفيات، وتم تحكيم المسابقة من قبل أدباء مختصين ومهتمين بالأدب العربي.
أما أسماء المتسابقين المشاركين هم : فيصل العمري ، أُمنية القيسي ، سميرة متولي ، أصيل الجهني ، حنين المجماج ، إيمان الحماد ،غادة محروس.
في ختام المسابقة ،تم تكريم المتسابقين، و توجيه الشكر و التقدير إلى جميع شركاء النجاح و المشاركين في تنظيم و تنسيق المسابقة ، كما تم توجيه الشكر و التقدير إلى أعضاء لجنة التحكيم الأفاضل ، و تم توجيه عبارات الشكر و الامتنان إلى إدارة جامعة الأمير مقرن يمثلها مدير الجامعة معالي الوزير الدكتور بندر حجار ، و الفريق الإداري الذي نظم، وأظهر حسن الاستقبال وتسهيل إقامة المسابقة في رحاب الجامعة.
و في سؤال الى قائدة الفريق الأستاذة أبرار باناجي عن المسابقة قالت : ” بفضل من الله تم الإستعداد للمسابقة في مهارات الشعر الفصيح، مواكبة مع قرار مجلس الوزراء بتسمية عام ٢٠٢٣ بعام الشعر ” .
وختاما أشكر أعضاء الفريق فردا فردا على جهودهم المبذولة لإنجاح هذا الموسم و نتمنى أن نكون في الموعد مع مواسم قادمة بإذن الله.

 

 

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

 انطلاق فعاليات “أسبوع البيئة” في جدة التاريخية

أميره الشريف ـ جدة انطلقت فعاليات إسبوع البيئة والذي تنظمه مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.