صحي صفوى يحتفي مع آباء وأمهات رعاية الدمام (باليوم العالمي للمسنين) أكتوبر 2023م

أمينة فلاتة -الدمام

شاركت دار الرعاية الإجتماعية بالدمام التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية ، بالفعالية التي نظمها مركز صحي صفوى” القطاع الوسطى” بمناسبة الاحتفالات باليوم العالمي للمسنين أكتوبر 2023م تحت شعار “رفقاً بهم”.
اشتملت الفعالية على ركن تثقيفي وتوعوي؛ للتوعية بأهمية الرعاية الوقائية والعلاجية لكبار السن، وتعزيز الخدمات الصحية والوقائية من الأمراض، كما تخلل الاحتفال عرض فيلم مرئي عن الخدمات التي تقدمها الحكومة الرشيدة لكبار السن، ويحاكي أيضا تعزيز قيم احترام كبار السن في المجتمع والدور الذي لعبوه في بناء هذا الوطن المعطاء.
بعدها أقامت الأخصائية الإجتماعية ومنسقة البرنامج (وديعة بنت علوي أل شرف) مع فريق العمل من ممرضات المركز ومنسوبيه الكرام ؛ بعمل مسابقات ترفيهية
لاسعاد الآباء والأمهات ومشاركتهم يومهم العالمي.


و أعرب مدير المركز الأستاذ محمد بن ماطر الشمري شكره الجزيل لحضور ومشاركة مقيمي ومنسوبي دار الرعاية الاجتماعية على جهودهم في إقامة هذه المبادرة الهادفة لتسليط الضوء على هذه الفئة الغالية على قلوب الجميع .
كما ثمنت رئيسة القسم النسائي بالدار الأستاذة ابتسام الداؤود دور هذه الأنشطة والفعاليات تمثل فرصة سانحة للاحتفاء بكبار السن تقديراً للدور الهام الذي أسهموا به في المجتمع .
في الختام ، قدم مشرف وحدة العلاقات العامة والإعلام بالدار عماد الشاخوري نيابة عن مدير الدار ، شهادتي شكر وتقدير إلى مدير المركز الشمري و إلى الأخصائية الاجتماعية آل شرف ،على إقامة هذه الفعالية التي رسمت الفرحة والبسمة على محبي الآباء والأمهات.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.