شراكة مجتمعية بين أكاديمية تطوير الذات ووحدة الضمان الاجتماعي

روافد – المدينة المنورة : سعود حافظ

انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وفي إطار الشراكة والتكامل المجتمعي ، وقعت أكاديمية تطوير الذات التطوعية ووحدة الضمان الاجتماعي بالجبيل شراكة مجتمعية ومذكرة تفاهم وذلك يوم الإثنين الموافق 8-4-1445 هـ
وقد مثل التوقيع على هذه الاتفاقية من قبل سعادة الأستاذ . محمود بن أحمد دقل رئيس أكاديمية تطوير الذات بمنطقة المدينة المنورة وممثلة الشراكة الأستاذة . نهلة الشويع

وسعادة الأستاذ. صادق بن جعفر ال جساس مدير وحدة الضمان الاجتماعي بمنطقة الجبيل

حيث تهدف الشراكة إلى دعم وتدريب وتأهيل مستفيدي الضمان الاجتماعي وتزويدهم بالمهارات والقدرات المعرفية والمهنية المطلوبة لسوق العمل من خلال تقديم دورات تدريبية إلكترونية متخصصة.
وتعليقًا على الشراكة، قال رئيس أكاديمية تطوير الذات، الأستاذ. محمود دقـل: “نحن سعداء بالشراكة مع وحدة الضمان الاجتماعي بالجبيل لتعزيز قدرات مستفيدي الضمان الاجتماعي ودعم اندماجهم في سوق العمل. نؤمن بأن كل شخص لديه القدرة على النجاح، ونحن ملتزمون بتقديم الموارد والدعم الذي يحتاجونه لتحقيق أهدافهم.”
من جهته، قال مدير وحدة الضمان الاجتماعي بالجبيل، الأستاذ صادق بن جعفر ال جساس : “نحن سعداء بالشراكة مع أكاديمية تطوير الذات. نعتقد أن هذه الشراكة ستساعدنا في تحقيق أهدافنا في دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي وتزويدهم بالمهارات التي يحتاجونها للنجاح.”

عن سعود حافظ

شاهد أيضاً

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء الجمعية التعاونية الاستهلاكية

الدمام – فتحيه عبدالله استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.