لمياء المرشد .. ملهمة في التعامل الراقي وفن الإدارة

بقلم: عبدالعزيز عطيه العنزي

عندما نتكلم عن الشخصيات نجد فيهم المميزات التي تجعلهم مذهلين وملهمين للفن الإداري و التعامل الراقي الجميل ، بحثنا في وجوه الناس وعاشرنا كثيرا من البشر لديهم محفزات وملهمات ، ولكننا وجدنا إنسانة استطاعت أن تقلب الموازين لتكون ملهمة في التعامل الراقي و فن الادارة.

الأستاذه لمياء المرشد معلمة ليست في صفوف الطلبة ، ولكنها في الصفوف الأولي ، سواء بالإعلام ، بالتطوع ، بالسياحة.. كانت ملهمة لكثير ممن تعاملوا معها ، محفزه تعطي الجميع ولا تأخذ إلا القليل.

كثير منا تعامل مع جميع الشخصيات من الجنسين ، ولكننا نجد أن لمياء المرشد تلك الإنسانة الراقية الملهمة المذهلة في تعاملها وفي أسلوبها وفي إدارتها تجد أننا نقفز من خطوة إلى خطوة ، ولكنها استطاعت أن تقفز خطوات في خطوة واحدة .

جميل أن يكون لدي الإنسان قيادة ومغامرة وحب العمل بشغف سواء في الإعلام أو في التطوع أو في السياحة أو في المجالات التي نعمل بها ؛ لذا نحن فخورين أننا تعاملنا مع إنسانه في فن الإدارة ، وفن الأسلوب والتعامل الراقي ، شكرا إلى من وضعها في طريقنا.

الذي يبحث عن الإلهام والتميز عليه أن يبحث عن تلك الملهمة لمياء المرشد،  هنيئا لمن تعامل معها ، فقد كسب العلم والمعرفة والشغف.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أعطني مصحفاً

بقلم/ مشاري محمد بن دليلة كاتب في الشؤون الاجتماعية والثقافية في أحد عصريات رمضان كنت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.