فريق مبادرون التطوعي بالمدينة المنورة، يشارك في فعالية “اليوم العالمي للمشي”

أمينة فلاتة – المدينة-المنورة

تزامنا مع اليوم العالمي للمشي ، وانطلاقا من دور وزارة الرياضة في نشر ثقافة رياضة المشي، و تعزيزا لدور المجتمع في ممارسة الرياضة و زيادة عدد الممارسات الرياضيين؛ نفذ فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة بالتعاون مع جهات عديدة فاعلة و مواكبة لهذه الأهداف السامية ، (مبادرة المشي) ، و ذلك في ممشى حديقة الملك فهد باشراف و توجيه مدير فرع وزارة الرياضة بالمدينة المنورة سعادة الأستاذ حاتم بن يوسف أبو سلامة و فريق عمل كبير ومجتهد ساهم في إظهار المبادرة بأبهى صورة ، مع توفير جميع الاحتياجات التي تتطلبها مبادرات جماهيرية بهذا الحجم.


فريق مبادرون التطوعي بجمعية التنمية الأهلية بعوالي المدينة الذي يعمل دوما على مواكبة الأحداث العالمية و الوطنية ؛ شارك في هذه المبادرة “مبادرة المشي” بفريق مجتهد يمتلك الرغبة في تمثيل العمل التطوعي بأجمل صورة في طيبة الطيبة.
قائدة الفريق أ.عيشة فلاتة حدثتنا عن سير أعضاء الفريق فقالت : ” مع وافر شكري الى أعضاء الفريق المخلصين دوما؛ وصلنا إلى مقر الفعالية ممشى حديقة الملك فهد الساعة الرابعة والنصف، و اتخذنا ركن ضمن الجهات المشاركة في هذا في الحدث الكبير، قمنا بالتأكيد بشكل تعاوني ؛ على التعليمات التي بثتها إدارة فرع وزارة الرياضة حتى يكون فريقنا في الهدف.
و مع صافرة الانطلاق، تحرك فريقنا إدارة وأعضاء منهم المنسق و منهم المصور والجميع كان ملتزما بالتعليمات الأساسية لإنجاح المبادرة”.
اختتمت مسيرتنا بعد المشي، بأخذ الصور التذكارية لتوثيق مشاركتنا في رحاب طيبة الطيبة. و مع بعض الفرق الداعمة، و الجميع في سعادة و فرح”.
كل الشكر و التقدير الى فرع وزارة الرياضة بمنطقة المدينة المنورة على تنظيم وإدارة الحشود باحترافية و على حسن التعامل مع جميع الجهات و الفرق المشاركة.
كما أشكر أعضاء فريقي واثمن لهم هذا الجهد الرائع والبذل ، وجميع المصورين المبدعين وناقلي مجريات الفعالية.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.