“رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الصحي الشرقي يزور أركان ملتقى الصحة العالمي”

الخبر – فتحيه عبدالله

زار سعادة رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي “أ. عصام المهيدب” أركان التجمعات الصحية في المملكة، والمشاركة في ملتقى الصحة العالمي في العاصمة الرياض، بحضور الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي د. عبد العزيز الغامدي، وعدد من القيادات الصحية.

وتم تدشين ملتقى الصحة العالمي في نسخته الثانية للعام الجاري 2023 تحت شعار: “استثمر في الصحة”، والذي يسعى بدوره للاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والأعمال ضمن مجتمع الرعاية الصحية العالمي، ويستضيف الملتقى خمسة مؤتمرات تشمل: منتدى القادة، بالإضافة لـ 4 مؤتمرات تهتم بالتعليم الطبي المستمر، ويركز الملتقى على أحدث التطورات في مجال الصحة الرقمية، والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا الناشئة، وأحدث الأبحاث والمعرفة.

وأكد سعادة الأستاذ عصام المهيدب، على أهمية الاستثمار في القطاع الصحي الشرقي، والذي سيكون له الدور الفاعل -بإذن الله- في تحقيق أهداف التحول في القطاع الصحي، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030، وأن المستقبل القادم وما نشهده اليوم في المملكة والشرق الأوسط والعالم يحتم علينا تسخير كافة جهودنا لرفع الوعي بالاستثمار الصحي وتمكين القطاع الخاص ورجال الأعمال من تطوير وتحسين تجربة المستفيد في المنشآت الصحية، وتقديم رعاية عالية الجودة.

الجدير بالذكر، شارك تجمع الشرقية الصحي بجناح في ملتقى الصحة العالمي، وسعى من خلاله لاستعراض أبرز الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال التحول الصحي، منها منجزات مركز زراعة الأعضاء المتميز، ومركز العلوم العصبية، والمسارات الصحية التابعة لها.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

“استدامة وأثر” .. حملة لإزالة الظواهر السلبية بمكة المكرمة

مرفت طيب – مكة المكرمة أطلقت أمانة العاصمة المقدسة حملة تطوعية بعنوان (استدامة وأثر).. تهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.