جمعية “كيان” للأيتام بالرياض تستقبل مديرعام جمعية “تمكين” للأيتام من المنطقة الشرقية

 

د. وسيلة محمود الحلبي

 

استقبلت جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف الخاصة ممثلة برئيس مجلس الإدارة الأستاذة سمها الغامدي والمدير التنفيذي الأستاذ رياض العبد الكريم ، الأستاذ مشعل الجويره مدير عام جمعية أيتام الشرقية “تمكين”. وذلك بحضور الأستاذة ثريا الغامدي عضو مجلس الادارة وكذلك د. وفاء الصالح عضو مجلس الإدارة في كيان . وتم عقد اجتماع فيما بينهم بهدف بحث سبل التعاون وتبادل الخبرات بين الجهتين بما يعود بالنفع والفائدة على الأبناء المستفيدين.

وأشار الأستاذ رياض العبد الكريم المدير التنفيذي بجمعية “كيان” أن الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة تحدثت عن جمعية “كيان” واهتمامها بالأيتام ذوي الظروف الخاصة وعن أهدافها المتمثلة في تنمية وتمكين أبنائها الأيتام كما تطرقت لمشاريعها وانجازاتها ،كذلك تم اطلاعنا على استراتيجية جمعية ” تمكين ” للأيتام في المنطقة الشرقية وأعمالها الهادفة في خدمة الأيتام .كما تم تبادل الخبرات والمعلومات فيما بيننا وبين جمعية تمكين للأيتام.

هذا وأكد الأستاذ مشعل الجويره مديرعام جمعية أيتام الشرقية “تمكين” أن الزيارة تهدف إلى توثيق العلاقات والتعاون بين الجمعتين وهذه الزيارات واللقاءات تأتي امتدادا لتبادل الخبرات والبرامج الناجحة التي من شأنها خدمة الأيتام.

 

عن د. وسيلة الحلبي

شاهد أيضاً

المدير التنفيذي لجمعية “كيان” للأيتام بزيارة لجمعية إنسان لبحث سبل التعاون وتبادل الخبرات

  د. وسيلة محمود الحلبي ضمن برنامج الزيارات التي وضعتها جمعية “كيان” للأيتام ذوي الظروف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.