عبد المجيد عبد الله يفتتح حفلات “بوليفارد وورلد” موسم الرياض Big Time

ماهر عبدالوهاب ـ آمال الجندي

بأفكار جديدة وغير مسبوقه أطلقها ووضع أساسها معالي المستشار تركي بن عبد المحسن آل الشيخ رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، افتتح موسم الرياض فعالياته الغنائية في دورته الرابعة وبشعاره Big Time بحفل جماهيري ضخم فنيا وجماهيريا، اقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه ، ومن تنظيم واشراف “روتانا ميوزك جروب”، احياه “أمير الطرب” النجم عبد المجيد عبد الله ، وذلك تزامنا مع افتتاح منطقة “بوليفارد وورد” الجديدة، ليكون بذلك عبد المجيد اول مطرب خليجي وعربي وعالمي يغني على المسرح العالمي المكشوف، الذي شيد بالهواء الطلق في زاوية بالمنطقة على ضفة أكبر بحيرة اصطناعية في العالم.

ليلة عبد المجيد عبد الله في (Riyadh Season 4) تصدرت “تريند” في المملكة منذ الإعلان عنها، وأثناء القيام بتجهيزاتها وبروفاتها، وصولا الى ما قدمه فيها أبوعبد الله” من روائع أغانيه، ورافق هذا التريند آلاف التغريدات المصحوبة بالصور والفيديوهات التي كان مضمونها “عبد المجيد أطرب وسلطن جمهوره في ليلة أشعلت حماس المنافسة والسعادة بموسم الرياض”، واكتمل الحدث بالتفاعل الجماهيري بدليل نفاذ التذاكر بمجرد الإعلان عن بدأ بيعها حصريا عبر منصة Webook، التي انفردت فيما بعد بعرض الحفل “لايف” للراغبين في ذلك حتى لا يفوتهم الحدث.

بدأت “ليلة عبد المجيد”، باستقبال الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزيك جروب لنجمها عبد المجيد عبد الله والتوجه للقاء أهل الإعلام والسوشيال ميديا، و أمامهم شكر أبوعبد الله، معالي المستشار تركي آل الشيخ على ما يقوم به في قطاع صناعة الترفيه، قائلا :”هذا الرجل خلاق لكل ما به إبداع.. فالتميز عنوانه والعطاء نهجه” . وفي إجاباته على الصحفيين قال مجيد:”لدي سعادة لاتوصف أن أكون أول فنان يغني في منطقة بوليفارد وورد، المتزامن مع افتتاح المنطقة، كما أنني فخور جدا في إطلاق موسم الرياض، لأغنيتي “غني يادنيا” والتي قدمتها تقديرًا للنجاحات المتواصلة للموسم”

بعدها، فاجأ عبدالمجيد عبدالله جمهوره، بوصوله إلى “أستيج” المسرح على متن قارب أبحر به في وسط “بحيرة وورد” الكبيرة . وما إن رحب الجميع به حتى كانت البداية مع أغنيته “أول حكايتنا”، وبين أغنية وأخرى كان يتخاطب ويتفاعل مجيد مع الجمهور، وعبر لهم عن إعجابه بتصميم المسرح مثنيا على الطاقات البشرية والإمكانيات التكنولوجية التي رسمت مسرحا مفتوحا على شكل لوحة فنية متفردة على جنبات البحيرة.

وتوالت أغاني مجيد ، ومنها: “وداعك مر، يابن الأوادم ، رهيب، انسان أكثر، فزيت من نومي، تنفسك دنياي، غلطة، مع السلامة، ياما حاولت الفراق، عين تشربك” كما غرد رائعة “عاش سلمان” التي وجدت تفاعلاً مهيبا من الجمهور. وأخريات من الأغانِي. وكالعادة حرص عبد المجيد في الختام على توثيق الحدث بالتقاط سيلفي مع جمهوره.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

جمعية الفيلم تعرض قصة حياة الرسام مايكل انجلو في البيت الروسي بالقاهره

سلمى حسن القاهرة في إطار النشاط الأسبوعي للعروض السينمائية لجمعية الفيلم برئاسة المصور السينمائي محمود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.