جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية تكرم جمعية المتقاعدين بالمنطقة

الدمام- فتحيه عبدالله

كرمت جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية برئاسة الأستاذ أحمد النباط نظيرتها جمعية المتقاعدين بالمنطقة الشرقية ممثلة في رئيسها الاستاذ محمد بن سليمان القرناس وذلك خلال حفل تكريم عضو ورئيس اللجنه الرياضيه بجمعيه المتقاعدين الاستاذ عبدالله جاسم و الذي اقيم مساء يوم امس الجمعه ١٩-٤-١٤٤٥هـ الموافق ٣-١١-٢٠٢٣م في الصاله المغلقه بنادي القادسيه بالخبر.
وجاء التكريم بناءً علي ما قامت به جمعية المتقاعدين في طباعه كتاب خاص عن سيره الاستاذ عبدالله جاسم حيث قام رئيس اللجنه الاعلاميه بالجمعيه الاستاذ ابراهيم اللويم باعداد محتوي الكتاب ومن ثم العمل علي تصميمه واخراجه الاخراج النهائي ومن ثم تم تقديمه كأهداء خاص من الجمعيه للأستاذ عبدالله جاسم في مناسبه حفل تكريمه الذي حضره عدد من الشخصيات الرياضيه ونجوم الكرة المخضرمين علي مستوي المملكه والمنطقه الشرقيه بجانب عدد من رجال الأعمال و المهتمين بالشأن الاجتماعي.
من جانبه ثمن الأستاذ عبدالله جاسم هذه المبادره مقدماً شكره و تقديره إلي الجمعية و للأستاذ ابراهيم اللويم علي ما بذله من جهد وعمل في إعداد الكتاب الخاص به.
من جهته أكد الأستاذ محمد القرناس ان هذا اقل مانقدمه لشخصية رياضية واجتماعية مثل الأستاذ عبدالله جاسم وهو يستحق كل التقدير والاحترام من الجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.