معالي وزير الشؤون الاسلامية يتفقد مقر إدارة المساجد بمحافظة جدة

جدة _بسام العريان

تفقد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، اليوم، مقر إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة جدة.
وفي بداية الزيارة التقى معاليه منسوبي ومنسوبات الإدارة، منوهاً بما تجده الوزارة وقطاعاتها المختلفة من دعم ورعاية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- اللذان يبذلان الغالي والنفيس لخدمة بيوت الله والعناية بها، وتوفير كل الدعم لكي تقوم الوزارة وفروعها بالأعمال المناطة بها على أكمل وجه.
وشدّد آل الشيخ خلال كلمته لمنسوبي الفرع على أهمية مراقبة المساجد، وصيانتها، والتأكد من قيام شركات الصيانة والنظافة بالدور المناط بها، وتفعيل البرامج الدعوية والإرشادية وإنجاز المشاريع التي تنفذها الوزارة، والحرص على الدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال، حاثاً على بذل المزيد من الجهد للرقي بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين بما يحقق رسالة الوزارة وأهدافها العامة.
عقب ذلك تجول معاليه بأقسام الإدارة واطلع على سير العمل وأبرز المشروعات والأنشطة والبرامج التي تنفذها الإدارة، واستمع إلى شرحٍ حول الخدمات المقدمة، كما تم تقديم عرض مرئي يحتوي على معلومات وأرقام لمنجزات وأعمال الإدارة في المحافظة في إطار رسالتها لخدمة بيوت الله والعناية بها، والدعوة إلى الله وفق منهج الوسطية والاعتدال.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

محافظ جزر فرسان يكرم الجهات الحكومية المشاركة في تنظيم مهرجان الحريد

فرسان / إبراهيم النعمي كرم محافظ جزر فرسان الأستاذ عبدالله بن محمد الظافري اليوم الجهات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.