ملبورن سيتي الأسترالي يتطلع للصدارة عندما يلتقي بضيفه بوريرام يونايتد غداً الإربعاء

صقر الغامدي-ملبورن:
يتطلع نادي ملبورن سيتي الأسترالي للمحافظة على الصدارة عندما يلتقي مع ضيفه بوريرام يونايتد التايلاندي غدٍ الأربعاء على ستاد ريكتانغولار في ملبورن، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2023-2024.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة غدٍ الأربعاء فينتفورت كوفو الياباني مع ضيفه زيجيانغ الصيني على ستاد اليابان الوطني في طوكيو.
ويتصدر ملبورن سيتي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 4 نقاط لفينتفورت كوفو، و3 لكل من بوريرام يونايتد وزيجيانغ.
وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة يوم 29 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث يلتقي فينتفورت كوفو مع ملبورن سيتي في طوكيو، وزيجيانغ مع بوريرام يونايتد في زيجيانغ.
وكانت الجولة الأولى شهدت فوز بوريرام يونايتد على زيجيانغ 4-1 في بوريرام وتعادل ملبورن سيتي مع فينتفورت كوفو 0-0 في ملبورن، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فينتفورت كوفو على بوريرام يونايتد 1-0 في طوكيو وملبورن سيتي على زيجيانغ 2-1 في هوجو، وشهدت الجولة الثالثة فوز زيجيانغ على فينتفورت كوفو 2-0 في هوجو وملبورن سيتي على بوريرام يونايتد 2-0 في بوريرام.
ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة الشرق صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في المجموعات الخمس.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.