القاسم مستشاراً للإعلام السياحي

جدة – ماهر عبدالوهاب

صدر قرار رئيس مجلس جمعية الإعلام السياحي سعادة الأستاذ خالد آل دغيم بتعيين الإستاذ / ياسين أحمد القاسم
مستشاراً لجمعية الإعلام السياحي ، ونص القرار على حاجة الجمعية الى استقطاب الكفاءات ذات الخبرة الإعلامية والإدارية لدعم أنشطة الجمعية وتحقيق رؤيتها ورسالتها.

والأستاذ ياسين القاسم من الكفاءات الاعلامية والأدارية والعلاقات العامة ولدية اهتمام بالعمل التطوعي وخبرة على مدى خمسة وثلاثون عاماً في الإعلام وتنقل بين عدة وظائف حتى انتهى به المشوار مشرفاً على الشؤون الإعلامية في أمارة جازان.
ومن جانبه تحدث خالد آل دغيم رئيس مجلس الإدارة في جمعية الإعلام السياحي موضحاً إن جمعية الإعلام السياحي تعتبر قوة ناعمة لمكانة المملكة السياحية وخاصة أننا كسعوديين نتصدر استخدام وسائل الإعلام التواصلي والمجتمعي وهو الإعلام الجديد ومنصاته المختلفة، ونهدف إلى محتوى إعلامي سياحي يواكب تحديات صناعة الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي في العالم ودور المملكة السياحي والاقتصادي المؤثر في العالم كله، ومن الضرورة بمكان أن يوازي هذا الدور الكبير دور إعلامي متخصص وفاعل في السياحة، ويتناسب مع مكانة المملكة العربية السعودية.

واستطرد آل دغيم قائلًا: إن أهداف الجمعية، واستراتيجيتها موضوعة للتنفيذ عن طريق برامج نوعية وبمحاور علمية وخطط مدروسة ونسعى الى بناء شراكات مع الجهات ذات الهاتف ويحرص مجلس الإدارة على استقطاب الكفاءات ذات الخبرة لتنفيذ هذه البرامج والمبادرات .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‏ وفاءً لما قدمه للنادي ولجماهير العميد .. بصمة اتحادي تكرم الراحل هاني باخشوين

عبد الله الينبعاوي ـ جدة: نظمت مجموعة بصمة اتحادي، احتفائية خاصة بنجم الاتحاد السابق ومدرب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.