رئيس المشيخة الإسلامية ومفتي عام ألبانيا: جهود وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة القرآن الكريم تعكس رسالة القيادة في المملكة

بسام العريان ـ متابعات

أشاد رئيس المشيخة الإسلامية والمفتي العام لجمهورية ألبانيا الشيخ بويار سباهيو بالجهود المباركة التي تقوم بها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لخدمة القرآن الكريم والتي تعكس رسالة المملكة ممثلة بقيادتها الحكيمة وذلك من خلال تنظيمها للمسابقات القرآنية التي تشجع الناشئة من أبناء وبنات المسلمين من الإقبال على كتاب الله عزوجل.

جاء ذلك في تصريح له بمناسبة إقامة التصفيات النهائية لمسابقة القرآن الكريم الدولية لدول البلقان للبنين والبنات، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى البوسنة والهرسك، في فندق أنترناشيونال في العاصمة الألبانية تيرانا.

ونوه المفتي العام لجمهورية ألبانيا بالأعمال الكبيرة والبرامج المتنوعة التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في مختلف دول العالم والتي تعكس المنهج الإسلامي المعتدل وقيم التسامح الذي تتبناه المملكة من خلال بيان حقيقة الإسلام وأنه دين رحمة وتعايش، وكذلك جهودها المتميزة في محاربتها للغلو والتطرف، متمنياً النجاح والتوفيق للمنظمين والمشاركين في هذه المسابقة.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين لتفطير الصائمين .. وزارة الشؤون الإسلامية تقيم إفطار للصائمين بمسجد الاستقلال بجاكرتا أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا

فهدالسميح/ الرياض نظمت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بالملحقية الدينية في سفارة خادم الحرمين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.