غداً الجمعة.. افتتاح بطولة كأس كهاتين لجمعيات الأيتام 2023 بمكة المكرمة

عبد الله الينبعاوي ت مكة المكرمة:

تفتتح عند الثامنة مساء غد الجمعة، بطولة كأس كهاتين لجمعيات الأيتام لكرة القدم في مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بحضور عدد من المسؤولين واللاعبين السابقين والحاليين المشاركين في البطولة.

وقد أنهت اللجنة المنظمة للبطولة كافة استعداداتها لافتتاح البطولة الأولى من نوعها على مستوى المملكة، كون المشاركة فيها مقتصرة على الأيتام المسجلين بالجمعيات الخيرية بمنطقة مكة المكرمة، وسيتضمن الحفل كلمة لضيوف الشرف وتكريم للشركات والجهات الراعية للبطولة وسيكون هناك بعض الفقرات الفنية من خلال مسرحية عالمية من تقديم أيتام الجمعية وبعض الفقرات المتنوعة.

علماً أن اللجنة المنظمة خصصت 5 حافلات تعمل على مدار 6 أيام لنقل اللاعبين والفرق المشاركة من مقر السكن للملعب، وخصصت 3 حافلات لنقل مستفيدي الجمعية من الأيتام وأسرهم من مقر الجمعية الى البطولة طوال فترة البطولة.

وقد أنشأت اللجنة المنظمة للبطولة مركزًا إعلاميًا متكاملًا مجهزًا من جميع النواحي، من ركن لتناول الطعام، وخدمة اتصال إنترنت سريع، وركن مخصص للإجابة على استفسارات القنوات والإذاعات والبرامج الرياضية.

بدوره رحب مدير عام الجمعية الأستاذ محمد آل مانع بالجمعيات المشاركة في البطولة ومنسوبيها، مضيفاً أن اللجنة المنظمة في أتم الاستعداد لتلبية جميع الخدمات التي يحتاجونها طوال فترة البطولة؛ حيث تسعى جمعية كهاتين لتحسين جودة حياة الأيتام كغاية أساسية، قد أخذت بها الجمعية على عاتقها وفي سبيل ذلك تم توفير كافة السبل التي تسهم في إنجاح البطولة بإذن الله تعالى

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.