طيبة لاند تحتفل بأبناء وبنات المدينة بمناسبة نجاحهم

منال سالم ـ المدينة المنورة

أقامت إدارة طيبة لاند بالمدينة المنورة يوم الخميس الموافق 16-11-2023 ، فعالية لأبناء طيبة الطيبة بمناسبة نجاحهم ، حيث صحب هذا التكريم العديد من الفعاليات ، منها فعالية الدفة المديني التي شارك فيها الأطفال ، بالإضافة إلى بعض الناشطين ، ومن ثم توالت فقرات الحفل مابين الأنشطة الغنائية والفقرات الاستعراضية ، بالاضافة إلى فقرات الأطفال الموهوبين الذين عبروا عن مواهبهم في المسرح ما بين الإلقاء والأناشيد.
صحب مكان الفعالية العديد من الفرق التطوعية التي تولت دور الإرشاد والتوعية على رأسهم فريق نخبة الإحسان التطوعي التابع للتنمية الأهلية بقباء بقيادة أ.حسن كرداوي وأيضا فريق بيئي التطوعي الذي قدم فكرة عن كافة أنواع النباتات التي تم إحضارها إلى أرض الموقع بقيادة المهندس أيمن عرفة ، وأخيرا فريق جنى التطوعي بقيادة أ.سارة التي عرفت عن دور الفريق في خدمة فتيات المملكة بكاملها ، حيث يضم الفريق ٥ ورش من ضمنها الطباعة الحرارية..، المسابح..، الريزن..، الفنون والرسم وأخيرا ورشة تغليف الهدايا ، حيث تم تقديم كافة هذه المنتجات للحضور و التنويه على أن القائمين عليها فتيات من ذوي الإعاقة يحصلن على تدريب عالي في هذه المجالات.

تنوع الحضور مابين الفرق التطوعية والأسر المنتجة ، وكان من بين الحضور المصممة البحرينة أرام الحصيني التي قدمت تشكيلة جديدة وحصرية من العبايات الشتوية والتي لا يتعدى سعرها ١٨٥ ريالا ، بالاضافة إلى تقديم هدايا رمزية لكل عملية شراء .

استمر الحفل في تقديم الفرق الاستعراضية ، وصنع أكبر بيتزا يتجاوز طولها ٢،٥ متر ، إلى أن انتهى الحفل بتكريم الإعلاميين والصحف والمنصات الإعلامية ، التي كان لها دور كبير في تغطية هذا الحدث .

شارك في تنظيم الحفل فريق صقور الوطن الذين قدموا كافة جهودهم في تنظيم كل مايخص هذا الحفل ، الذي نال إعجاب العديد من الزوار الذين قدموا مع أطفالهم لهذه الاحتفالية.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

فرع هيئة الصحفيين السعوديين بالحدود الشمالية يقيم (دورة صحافة الموبايل والذكاء الاصطناعي)

طريف-نجاح المقبل أقام فرع هيئة الصحفيين السعوديين مساء هذا اليوم الثلاثاء الموافق ٣٠/ابريل/٢٠٢٤م، بمدينة عرعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.