مذكرة تفاهم بين جمعية أسر التوحد وعونك للمحاماة

طلال بن فهد – الرياض
امتداداً لشراكة مجتمعية سابقة تم توقيع استمرارية التعاون بين جمعية أسر التوحد متمثلة برئيس مجلس إدارتها المؤسس سمو الامير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان آل سعود والأمين العام للجمعية الأستاذة أريج المعلم مع شركة عونك للمحاماة متمثلة برئيسها المؤسس المحامي نواف منصور العوني.

والتي بدأت في جلسة حوارية تثقيفية أدرت حوارها انا شخصياً ورئيت بعيني احتياج أسر التوحد للتعرف على حقوقهم وكان أحد الضيوف المحامي نواف العوني اللذي اجاب على الكثير من الأسئلة والاستفسارات أثناء تلك الجلسة واستمر على ذلك لبعدها.
وتكللت أهداف التعاون بالنجاح على مدار عام كامل لخطوات متواصلة نحو كل ما يخدم ويدعم ذوي التوحد وأسرهم في مختلف المجالات وعلى جميع الأصعدة والتي تشتمل على تقديم الخدمات القانونية للجمعية ومستفيديها في مختلف المجالات.
والتقدم بالاستشارات والمرافعات القانونية للجمعية ومستفيديها، وإقامة برامج توعوية في الشأن القانوني لذوي التوحد وأسرهم.

وجاء ذلك في إطار خدمة المجتمع والحرص على الوقوف مع المصابين بطيف التوحد وأسرهم، وتمكين المجتمع وفق رؤية 2030 من المساهمة الفعالة في العمل التطوعي والمبادرات الخيرية، وانتشار روح التعاطف والعطاء في المجتمع أكثر من أي وقت مضى.

وجمعية أسر التوحد منذ إنشائها حملت على عاتقها رسالة سامية واضحة في مساندة التوحديين وأسرهم وإعانتهم لحصولهم على الخدمات الخاصة بهم من تدريب ودعم معنوي وإيصال صوتهم للمجتمع وأكثر.

ومن جانبه أعرب المحامي نواف العوني عن الشكر لجمعية أسر التوحد وأبدى دعمه وأهتمامه بكل مايخص التوحديين وأسرهم قانونياً.
كما وجه رسالة عامة لحث الجميع من افراد وشركات ومؤسسات على المبادرة والتعاون المجتمعي لتقديم الدعم لهذه الجمعيات الخيرية لمساعدتهم على النهوض بالخدمة الاجتماعية لجميع افراد المجتمع السعودي كلاً حسب احتياجاته

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الحجيلي يحصل على جائزة المكتب للأداء المتميز فئة المعلم المتميز

أمينة فلاتة- المدينة المنورة نبارك للزميل أ.بدر عوض الحجيلي الإعلامي في مجموعة صحف الغد ؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.