لجنة المرأة و الخدمة المجتمعية بالإتحاد السعودي للبوتشيا تحتفي باليوم العالمي لذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية بستي مول القطيف

ساميه السريع – الدمام
احتفت لجنة المرأة والخدمة لمجتمعية بالإتحاد السعودي للبوتشيا باليوم العالمي لذوي الإعاقة والذي أقيم بستي مول القطيف يوم أمس السبت 2 ديسمبر /2023.
تخللت الفعالية تعريف بلعبة البوتشيا من خلال اقامة مباراة استعراضية بين لاعبي المنتخب السعودي شرحت فيها مدربة المنتخب الكابتن ليلى انصيف حول طريقة لعبة البوتشيا للحضور ، كما ذكرت أن جميع لاعبين المنتخب السعودي تم تصنيفهم دوليا عاى حسب نوع الاعاقة BC1 – BC2 -BC3,
وعبرت لاعبة المنتخب السعودي رحاب المجبل عن سعادتها بالمشاركة في فعالية اليوم العالمي لذوي الإعاقة كما وجهت الشكر للاتحاد السعودي للبوتشيا على كل مايقدمه لدعم هذه الرياضة.
ومن جهة آخرى تحدثت رئيس لجنة المرأة والخدمة المجتمعية أ. بشرى الشيخ قائلة : أننا اليوم نفعل اليوم العالمي لذوي الإعاقة كما قدمنا عدد كبير من الدعوات لذوي الإعاقة للمشاركة معنا في هذه الفعالية والحمدلله كان الحضور ممتاز .
وأضافت ، دورنا كالجنة هو تفعيل اليوم العالمي لذوي الإعاقة في عدد من المناطق ،ففي نهاية هذا الاسبوع ستقام في الرياض والأسبوع القادم في مدينة جدة ،وبعدها ستكون في مناطق اخرى بإذن الله .
واختتمت حديثها برسالة لأولياء الأمور قالت فيها : ذوي الإعاقة يمرون بتحديات كبيرة ويحتاجون الدعم منكم ،كما أنه من حق كل معاق أن يعيش حياة طبيعية في ظل ما توفره حكومتنا الرشيدة من دعم لهذه الفئة .

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

الاتحاد السعودي للهجن يسجل رقماً قياسياً بإقامة 1722 شوط في 11 مهرجان ومسابقة

عبد العزيز عطية العنزي ـ العلا: تجاوز عدد أشواط المهرجانات والبطولات والسباقات التي أقامها ونظمها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.