جيلي تستعد لخطف الانظار في معرض الرياض للسيارات بكشفها عن مفاجآت مثيرة

الرياض – ساميه السريع
تستعد جيلي للمشاركة في معرض الرياض للسيارات اليوم 5 من ديسمبر والذي يعقد في أرينا المملكة بالمملكة العربية السعودية. يمثل هذا الحدث لحظة تاريخية لشركة جيلي وهي تستعد للكشف عن أحدث سياراتهم الكهربائية على مستوى العالم: طراز E8 الجديد كليًا، وطراز Emgrand Methanol المبتكر. وإلى جانب هذه المركبات الاستثنائية، ستكشف جيلي أيضًا عن تحديثها لهوية علامتها التجارية، وتدعو المملكة لتجربة مستقبل التنقل.

تهدف جيلي أن تأسر قلوب عشاق السيارات في العالم بسيارتها E8، تلك السيارة الكهربية الأكثر تقدمًا. وهذه هي المرة الأولى التي يتم فيها الكشف عن سيارة E8 خارج الصين، مما يفتح المجال لحقبة جديدة من تكنولوجيا السيارات الكهربائية للجمهور العالمي. ويعكس طراز E8 التزام جيلي بالتنقل المستدام والتفوق التقني.

تدعوكم جيلي للانضمام إلينا في معرض الرياض للسيارات في هذا الكشف البهيج عن سيارة E8 الكهربائية الأكثر تقدمًا والظهور الأول لهذا الطراز خارج الصين، بالإضافة إلى الكشف عن طراز Emgrand Methanol وهي السيارة الأولى من نوعها من جيلي، والتي سيكشف عنها لأول مرة في معرض الرياض للسيارات. يعمل هذا الطراز بمحرك ميثانول مستدام متحديا كل القناعات المسبقة عن مصادر وقود السيارات.
تماشيًا مع إطلاق سياراتها الرائدة، ستكشف جيلي النقاب عن شعارها التجاري الجديد، الذي يعكس تطور العلامة التجارية رحلة جيلي نحو عولمة مزيجها الفريد من السلامة والابتكار والتكنولوجيا والتصميم. إن هوية الشعار التجارية المحدثة هي أكثر التزام بتعزيز خدمة منتجات جيلي للجميع في جميع انحاء العالم.
شاهدوا بأنفسكم كيف تقلب جيلي موازين عالم السيارات وألقوا نظرة على مستقبل التنقل. ترقبوا المزيد من المعلومات مع اقتراب هذا الحدث.
نبذة عن جيلي الوعلان:
جيلي الوعلان هي الموزع الحصري لسيارات جيلي في المملكة العربية السعودية، وهي شركة متمسكة بتاريخها المشرف في توفير سيارات متميزة وتقديم خدمة عملاء لا مثيل لها. تدور قناعاتنا حول الابتكار ورضا العملاء، مما يحول كل رحلة من الرحلات إلى حدثٍ لا يُنسى.
نبذة عن مجموعة جيلي أوتو:
تأسست مجموعة جيلي أوتو في عام 1997، وقد برزت كشركة رائدة في تصنيع السيارات وتعمل تحت رعاية مجموعة تشجيانغ جيلي القابضة. تركت المجموعة بصمة فريدة على مستوى العالم بفضل إدارتها لعلامات تجارية مثل جيلي أوتو، ولينك أند كو، وبروتون، وجيومتري. إن التزامنا بالبحث والتطوير والابتكار لا يتزعزع، كما يتضح من مراكز البحث والتطوير ومراكز التصميم الحديثة لدينا في جميع أنحاء العالم. لمزيد من الرؤى يرجى زيارة https://global.geely.com/

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

مجموعة فنادق ومنتجعات  IHGتقود مسيرة تعزيز نمو قطاع الضيافة الراقية ونمط الحياة في المملكة العربية السعودية

روافد ـ متابعات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030 وتفضيلات الضيوف المتغيرة، وقعت IHG العديد من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.