تعليم النماص يحتفي بيوم التطوع السعودي والعالمي ٢٠٢٣

ريم الشهري ـ النماص

احتفت إدارة تعليم النماص اليوم الثلاثاء ٢١/ ٥/ ١٤٤٥ باليوم السعودي و العالمي للتطوع برعاية مدير تعليم النماص الأستاذ/عمر هجاد الغامدي، والذي يصادف الخامس من ديسمبر من كل عام .
وقد تنوعت فقرات الحفل حيث شملت عدداً من الكلمات والعروض المرئية واستعراضٍ لمنجزات وحدة العمل التطوعي في تعليم النماص، إضافةً لتكريم سفراء التطوع والأقسام الداعمة والمشاركة في التطوع
كما شملت الفعاليات تدشين عددٍ من المبادرات التطوعية والتي تنوعت بين المجالات التعليمية والمهارية والتدريبية والصحية والتوجيهية والتي تنفذ طوال العام ٢٠٢٤ وبمتابعة ودعم من الإدارة .
وقد عبر الغامدي عن سعادته وفخره بما يقدمه تعليم النماص ممثلًا بوحدة العمل التطوعي من عطاءٍ مميز يعكس رسالة نبيلة تسهم في خدمة الوطن مؤكدًا على أهمية تنمية هذه القيمة في مجتمعنا التعليمي و المجتمع بشكل عام وضرورة العمل على إعداد فرصة تطوعية نوعية تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة الطموحة لوطننا المعطاء مشيداً بجهود وحدة العمل التطوعي بالإدارة والأقسام الداعمة وشركاء النجاح من الإدارات الحكومية والجهات الخيرية والخاصة المتعاونة .
وتأتي كل هذه الجهود سعياً من تعليم النماص لنشر هذه الثقافة التطوعية التي تدعم التقدم والازدهار في المجتمع وتسهم في بناء الوطن والرقي به

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل تخريج الدفعة الـ60 من طلاب الجامعة الإسلامية للعام الجامعي 1445هـ

عبد العزيز عطية العنزي ـ المدينة المنورة رعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.