جمعية نُبل الشبابية بمنطقة الجوف تقيم لقائها الأول بمتطوعيها

نجاح المقبل ـ الجوف

أقامت جمعية نُبل الشبابية بمنطقة الجوف لقاءها الأول بمتطوعيها؛ بمناسبة يوم التطوع السعودي والعالمي ، احتفاء بجهودهم التطوعية النبيلة، وشارك فيه المتطوعون في تأسيسها، ومجلس إدارتها، والعاملين بفرق العمل التنفيدية، و المنضمين لفريق نُبل التطوعي .

ثمن رئيس مجلس ادارة الجمعية أ. موسى الهبيري،الجهود التطوعية للجمعية ومنسوبيها ، وقدم بالغ الشكر للمتطوعين، والتي تأتي استجابة لتعاليم شريعتنا السمحة، وامتداد لحرص قيادتنا الحكيمة ورؤية وطننا الطموحة 203‪0، كما أن التطوع أحد ابرز سمات مجتمعنا المعطاء.
وقد بين رئيس مجلس إدارة الجمعية أن جميع الجهود والأعمال الجارية لتجويد أعمال الجمعية ومخرجاتها، هو ثمرة لتوجيهات وحرص سمو أمير منطقة الجوف – حفظه الله -، واستجابة لتطلعات سموه للعمل الشبابي في منطقة الجوف.

و تضمن اللقاء كلمة رئيس فريق العمل التطوعي م. عدنان العوفي رحب فيها بالحضور وشكر لهم جهودهم وبين أبرز منجزات الجمعية في مجال التطوع ومنها تأسيس فريق نبل التطوعي وانضمام أكثر من ٦٠ متطوع ومتطوعة بكفاءات وخبرات متنوعة ، إضافة لاستعراض أبرز أهداف جمعية نُبل الشبابية في مجال التطوع.

و تخلل اللقاء مداخلة قيمة من العضو المؤسس للجمعية د. معلا الحربي، في أثر المتطوعين في تنمية المجتمع ، ودور جمعية نُبل الشبابية في تفعيله.

تلى ذلك عرض لبعض قصص النجاح التطوعية المحفزة للمتطوعين ومبادراتهم.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

ابتهال العنزي تتبرع بكليتها لابنها وتمنحه “قبلة الحياة”

عبد العزيز عطية العنزي في موقف إنساني نبيل ، يجسد أسمى معاني التضحية ، تبرعت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.