فريق بيئي التطوعي تحت مظلة “مجتمعي” ينفذ برنامج “ساعة من وقتك” .

أمينة فلاتة- المدينة المنورة

في إطار البرامج التوعوية والتثقيفية التي ينفذها و التي تستهدف شريحة واسعة من أفراد المجتمع؛ نفذ فريق بيئي التطوعي المسجل بجمعية مراكز الأحياء “مجتمعي”، الأمسية التدريبية ، “ساعة من وقتك” بمقر مركز الأمير سلطان الإجتماعي بالمدينة المنورة من الساعة الثامنة الى الحادية عشر مساء و ذلك بحضور ضيوف أفاضل من المثقفين والادباء و الإعلاميين و المهتمين بالبرامج الثقافية.
قدم الأمسية عضو و مستشار الفريق الدكتور وليد محمد جميل. الذي ساهم و ساند الفريق في التجهيز والاستعداد لأمسيتة الإبداعية (ساعة من وقتك).
أدار اللقاء ،، عضو الفريق الأستاذة رنا شكري متنقلة بين الفقرات باسلوب مميز.
تم تنفيذ الأمسية بإشراف و توجيهات قائد الفريق المهندس أيمن عرفة ، و المنسق العام للفريق الاستاذ عادل بخش، و نائب قائد الفريق الأستاذة عفاف زعير.
و علاقات عامة الفريق الأستاذة فاطمة العيطة.
احتوى اللقاء على موضوعات عديدة تركز على تقسيم الوقت من خلال أربع محاور أساسيه هادفه نبدا فيها يومنا مقسمة بالتساوي في ساعة واحدة فقط في اليوم.


أيضا أضاف الدكتور وليد كلمة : “أخيرا لابد من التطوير وعدم الانغلاق على الذات، تبحر وتتبصر في بحر من المعلومات وتكوين العلاقات من خلال المجتمع المحيط بك بالاهتمام بالجوانب الايجابيه منها، والتنحي عن الجوانب السلبية ، وختم بشكر الحاضرين بعدة لغات.
الموضوعات نالت استحسان الجمهور مع التفاعل والمشاركة في التدريبات المرتبطة بكيفية تنظيم الوقت و الحفاظ على أساليب الحياة التي تكفل الاستفادة و عدم إهدار الوقت مما يؤدي إلى الفشل في التخطيط.
ثم تقدمت مديرة اللقاء الأستاذة رنا شكري الى منصة التكريم لمناداة أسماء المكرمين الافاضل على شرف الأستاذ أحمد باجحلان و المنسق العام للفريق الاستاذ عادل بخش، و نائب قائد الفريق الأستاذة عفاف زعير، بشهادات مقدمة من جمعية جمعية مراكز الأحياء “مجتمعي” لجميع الحضور مع التحية و التصفيق للجميع.

أما نجم اللقاء الدكتور وليد، فقد تم تكريمه بباقات الورود و درع تكريم مستحق ،على العطاء المعلوماتي المميز.
قائد فريق،بيئي التطوعي المهندس أيمن عرفة ختم بكلمة. جاء فيها : ” الحمد لله و الشكر لله أن من علينا بنجاح هذا اللقاء الذي استعد له الفريق قبل مدة كافية. أتقدم بالشكر و التقدير الى : جمعية مراكز الاحياء “مجتمعي،بقيادة سعادة الدكتور سمير المغامسي. والى مقدم اللقاء د.وليد جميل و مديرة اللقاء أ.رنا شكري ، كما اشكر الضيوف الأفاضل و الجهات التي حضرت و أثرت لقاء “ساعة من وقتك/ ايضا الصحف الراعية باشرف مديرة اللجنة الاعلامية بالفريق أ.أمينة فلاتة. “والشكر الكبير والامتنان أبثه الى إدارة الفريق و الأعضاء المنجزين فردا فردا على الإخلاص في العمل و التنسيق لإظهار هذا اليوم باجمل صورة.

 

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

‎المدح أقل واقعية من النقد

حمساء محمد القحطاني _الافلاج تميل أدمغتنا لجعلنا مغرورين إلى الحد الذي يجعلنا نتذكر الأحداث بشكل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.