الأستاذ عبدالله بن بسان الزهراني يحتفل بزواج حفيده ” عبدالله ” في الدمام

 

الدمام- فتحيه عبدالله

في ليلة من ليالي الفرح والسرور الشرقاوية وبحضور ألأهل والاقارب والأصدقاء والزملاء وابناء القبيلة احتفل الأستاذ عبدالله بن بسان البشيري الزهراني بزواج حفيده ” عبدالله ” ابن المرحوم محمد بن عبدالله الزهراني على كريمة الأستاذ عبدالله بن بخيت البشيري الزهراني في قصر فلورنسا بحي الفيصلية بالدمام في ليلة كانت مميزة في جميع فصولها تبادل فيها الجميع التهاني والتبريكات بالمناسبة واديت فيها الرقصات الشعبية على أيقاع الزير ولون الشيلات شارك واستمتع فيها الجميع.
مبروك للعرسان وحياة سعيدة آن شأء الله وبالرفاه والبنين والتهاني موصوله لوالديهم ولكافة أسرتهم.
هذا وقد عبر العريس عبدالله بن محمد الزهراني عن سعادته بالزواج مقدماً الشكر والتقدير لجده ولأعمامه ولأنسابه ولكافة أسرتهم ولكل من حضر وشاركهم المناسبة متمنياً التوفيق للجميع.
من جهته قدم الأستاذ عبدالله بن بسان البشيري الزهراني ” جد العريس ” التهاني والتبريكات للعرسان متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية كما قدم الزهراني آلشكر والتقدير لكل من حضر وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم هاتفياً آو عبر قنوات التواصل الاجتماعي متمنياً التوفيق للجميع.
من جهته قدم الأستاذ عبدالله بن بخيت البشيري الزهراني والد العروس التهاني والتبريكات للعروسين متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم الزوجية كما قدم الزهراني آلشكر والتقدير لكل من حضر الحفل وشاركهم أفراحهم ولكل من اتصل وهنأهم هاتفياً او عبر قنوات التواصل الإجتماعي متمنياً التوفيق للجميع.

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

عقد شراكة بين منطقة الإبداع وترابط للمسؤولية الاجتماعية

د. وسيلة محمود الحلبي وقعت جمعية ترابط للمسؤولية الاجتماعية المسجلة في المركز الوطني للقطاع غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.