‏الهويريني مديرا لوحدة المسؤولية الاجتماعية في مركز تعارفوا للإرشاد الأسري

عبد العزيز عطية العنزي 

أصدر رئيس مركز تعارفوا للارشاد الأسري د.سعود بن صالح المصيبيح قرارا يقضي بتعيين الاستاذة رقية بنت سليمان الهويريني مديرة لوحدة المسؤولية المجتمعية في المركز بالاضافة الى عملها مرشدة اسرية واجتماعية .

وتحمل الأستاذة رقية درجة البكالريوس في علم الاجتماع وماجستير من جامعة الأمير نايف العربية حيث كانت رسالتها بعنوان( دور المسؤولية الاجتماعية في الشركات والمصارف السعودية في تحقيق الأمن الاجتماعي ) .

وترتكز الأستاذة رقية على خبرات واسعة في الإرشاد الطلابي والاستشارات الأسرية في شؤون الادخار وتنظيم الميزانية ،إضافة إلى أنها أديبة وكاتبة في صحيفة الجزيرة حيث تكتب زاوية ثلاث مرات في الأسبوع في مجال النقد الاجتماعي والاقتصادي ، كما أنها عضو في هيئة الكتاب والصحفيين وعضوة في جمعية الرأي السعودية وصدر لها كتابان .

كما شاركت في برنامج معالجة الفقر عبر بحث بعنوان (برنامج التأهيل المهني الخيري للفقراء دراسة اجتماعية وفق رؤية واقعية) وذلك لصالح مؤسسة السبيعي الخيرية .

وشاركت في عدد من البرامج الفضائية المباشرة والمسجلة ومشاركات متعددة في جلسات الحوار الوطني ومشاركة في جلسات مجلس الشورى لمعالجة غلاء المهور .
ورحب د.سعود المصيبيح بالأستاذة رقية وأكد على أنها إضافة مهمة للمركز وللإرشاد الأسري بشكل عام .

عن شعبان توكل

شاهد أيضاً

أنس سعد فرحان العزلي .. ملازما بالسلك العسكري

الكاتب / لافي هليل الرويلي تخرج كباقي زملاءه في الدفعة رهن روحه في خدمة السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.